دنيا بطمة تتعرض للسخرية بسبب حذاء غريب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
دنيا بطمة تتعرض للسخرية بسبب حذاء غريب

تثير دنيا بطمة الجدل بأغلب إطلالاتها إما بسبب تبدل ملامحها السريع الذي يحدث على فترات متقاربة أو بسبب اختيارها لقطع أزياء خارجة عن المألوف خاصة فيما يتعلق بالأحذية، وخلال الساعات الماضية استعرضت دنيا بطمة إطلالتها بحذاء وصفه متابعون بالغريب.

اعتمدت دنيا بطمة في إطلالتها على عباءة بألوان صيفية تعتمد على تصميم الكتف السمتدلي، واختارت لها بوت، يعتمد على النقشات المفرغة طويل للغاية اعتبر متابعون أنه لا يتناسب مع تصميم العباءة الذي اعتمدت عليه.

حذاء دنيا بطمة

حرصت الفنانة المغربية على توثيق إطلالتها من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام، وظهرت دنيا بطمة في إحدى اللقطات التي أبرزت تصميم الحذا الذي عرضها للسخرية وأعاد إلى الأذهان مجموعة من الصور  التي كانت قد نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، وظهرت فيها أيضاً بحذاء غريب.

دنيا بطمة بحذاء غريب:

وفي المقاطع السابقة اعتمدت إطلالة دنيا بطمة على فستان أسود قصير من القماش القطيفة، وحذاء بكعب عال وتصميم ضخم للغاية دفع الجمهور للاندهاش والتساؤل حول طبيعة حركتها بهذا الحذاء.

أغرب إطلالات دنيا بطمة

لم يعلق الجمهور فقط على ملامح دنيا بطمة في أحدث إطلالاتها والتي بدت غريبة للبعض بسبب ما أسموه عدم تناسق الملامح وإنما أعادوا نش الفيديو بتساؤات حول السر وراء اختيار الفنانة المغربية لأزيائها وهل تتعمد إثارة الجدل باختيار قطع غريبة أم أنها تميل إلى هذا النوع من الإطلالات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار