لبلبة تثير الجدل بحركات استعراضية في رابع أيام مهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
لبلبة تثير الجدل بحركات استعراضية في رابع أيام مهرجان الجونة

ما بين السقوط على خشبة المسرح والحركات الاستعراضية، أثارت الفنانة لبلبة خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة الجدل بمجموعة من التصرفات سواء كانت عفوية أو مقصودة، حيث تصدرت منذ قليل مواقع التواصل الإجتماعي، و محرك البحث العالمي جوجل، بسبب قيامها بحركات استعراضية أثارت بها سخرية المتابعين.

حقيقة سقوط لبلبة على المسرح في حفل افتتاح الجونة

تداولت العديد من المواقع الإخبارية أن الفنانة لبلبة سقطت على المسرح أثناء صعودها لإلقاء كلمة عن الفنان الراحل سمير غانم، وهذا ما نفته لبلبة في ثاني أيام المهرجان خلال تصريحات الصحفية الخاصة بها على هامش المهرجان حيث قالت " وأنا نازلة بطانة الفستان لفت على رجلي حاولت أعدلها برجلي لفت أكتر ففيه حركة كنت متعلماها في الباليه زمان أني أنزل على ركبتي عشان مقعش، وفعلا عملتها وأول ما عملتها افتكروني وقعت فجريوا عليا ".

لبلبة تحرج أحد المصورين

وخلال عرض فيلم " على صوتك "، احرجت الفنان لبلبة أحد المصورين وهاجته، حيث كانت تقوم بإجراء لقاء صحفي وكان هو بجانبها يقوم بتصويرها حيث التفتت له قائلة : " أنت بتصورني من قفايا وشعري ليه ما تصورني من وشي أحلى أو استنى أخلص وصورني براحتك "، وذلك على هامش إحدى فعاليات شركة الاتصالات في مهرجان الجونة السينمائي.

لبلبة تؤدي حركات استعراضية على السجادة الحمراء

وأخيرًا ظهرت لبلبة في اليوم الرابع لمهرجان الجونة على السجادة الحمراء أثناء عرض فيلم " ريش "، وهي تقوم بمجموعة من الحركات الاستعراضية، والتي أدت إلى موجة كبيرة من السخرية عليها في كافة مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قالت أنها قامت بهذه الحركات من أجل تطمئنة الجمهور عليها بأنها بخير ولم تصب بأي أذى، كما أنها أثناء التصوير طالبت المصورين بإلتقا عدد كبير من الصور قائلة : " رجلي سليمة أهو محصلهاش حاجة ".

لبلبة تثير الجدل بحركات استعراضية في رابع أيام مهرجان الجونة

وبعد حضور عرض فيلم " ريش" غادرت الفنانة لبلبة اليوم الإثنين الجونة عائدة إلى القاهرة بسبب ارتباطها بمجموعة من الأعمال الفنية.

لبلبة تثير الجدل بحركات استعراضية في رابع أيام مهرجان الجونة

مهرجان الجونة 2021

تستمر فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14  أكتوبر وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، ويشارك هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي تعرض خارج المسابقة.

نجوم مهرجان الجونة 2021

ويشارك في مهرجان الجونة في نسخته الخامسة لهذا العام نخبة من النجوم على رأسهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، ليلي علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر.

سوسن بدر، مايا دياب، إيناس الدغيدي، داليا البحيري، مريم الخشت، تارا عماد، ثراء جبيل، أمينة خليل، هدي الإتربي ، يسرا اللوزي، آسر ياسين، باسل خياط، آدم الشرقاوي، علي الطيب، وهدى المفتي ونخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار