سخرية من الدكتورة خلود بسبب إطلالتها في يوم التأسيس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
سخرية من الدكتورة خلود بسبب إطلالتها في يوم التأسيس

تداولت بعض الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير فيديو لاحتفال الدكتورة خلود بيوم التأسيس السعودي ساخرين من إطلالة الفاشنيستا الكويتية والتي وصفوها بإطلالة هندية.

اختارت دكتورة خلود لإطلالتها فستان تراثي باللون الأسود ونسقته مع مكياج ناسب ملامحها إلا أن البعض اعتبر أن الإطلالة بعيدة عن التراث السعودي.

إطلالة دكتورة خلود في يوم التأسيس

ونشرت الدكتورة خلود مقطع فيديو قالت فيه: "هذه الفرحة وأقولكم كل عام وأنتم بخير، ودايما تحتفلون بإنجازاتكم وبهذا التطور والنجاح"، 

جمعت الفاشنيستا الكويتية في إطلالتها الطابع التراثي الأنيق مع لمسة عصرية جذابة حيث اختارت الجلباب الأسود المزينة بالتفاصيل الملونة ونسقته مع إكسسوارات الرأس والخصر والقلادة الذهبية وهو ما منحها إطلالة أنيقة لفتت الأنظار وجاء مناسب لإطلالتها في المنزل. لهذا حرصت على مشاركة متابعها طريقتها للاحتفال بيوم التأسيس مع أسرتها في المنزل بطريقة مميزة. إلا أن بعض الصفحات أعادت نشر إطلالة الدكتورة خلود بتعليقات ساخرة.

إطلالة الدكتورة خلود في يوم التأسيس:

وبعد نشر الفيديو الساخر من إطلالة الدكتورة خلود في يوم التأسيس تباينت التعليقات ما بين تعليقات سخرت من إطلالة الفاشنيستا الكويتية معتبرين أنها بعيدة عن الإطلالات التراثية، وأخرى أبدت إعجابها بها معتبرين أن الدكتورة خلود تنجح دائما في اختيار إطلالتها وتنسقها بشكل يمنحها لمسات جمالية خاصةز

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار