نيكول سابا وسلمان خان سفراء علامة سبلاش

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يوليو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
نيكول سابا وسلمان خان سفراء علامة سبلاش

مع مرور 21 عاماً في عالم الموضة أعلنت "سبلاش"، علامة تجزئة الأزياء الراقية ومقرها دولة الإمارات، عن اختيار المغنية والممثلة العربية الفنانة نيكول سابا سفيرة لعلامتها التجارية إلى جانب النجم سلمان خان، والذي سيواصل دوره كوجه للعلامة. و سيساعد هذا التعاون العلامة على التواصل مع شريحة متنوعة و واسعة من جمهورها في المنطقة كما سيخلق نوعاً من الترقب والحماسة لحملاتها المقبلة.

وتعتبر هذه الخطوة الأولى من نوعها من حيث الجمع بين نجمين مشهورين لكل منهما خلفية ثقافية واجتماعية مختلفة. كما يأتي هذا الإعلان الاستراتيجي بالتزامن مع احتفال العلامة بشعارها "في حب الموضة"، حيث سيشترك النجمان معاً في الترويج لتشكيلة أزياء وإكسسوارات "سبلاش" بكاملها عبر العديد من قنوات ومنصات تواصل "سبلاش"، كما سيتواصلان مع جمهور سبلاش العريض.

شاهد أيضاً: صور نيكول سابا وزوجها في الهند، وما الذي جمعها بنجم بوليود سلمان خان

وفي حديثه حول تعاونه مع العلامة قال النجم سلمان خان: "لقد تعزز ارتباطي بعلامة "سبلاش" خلال العام الماضي، فهي علامة رائعة وأنا أتطلع نحو عام ناجح آخر".

من جانبها قالت النجمة نيكول سابا: "تتمتع علامة سبلاش بشهرة فائقة واسعة في المنطقة، وأنا سعيدة جداً باختياري الوجه الجديد للعلامة. لقد قمنا مؤخراً بتصوير الحملة الإعلانية لتشكيلة خريف وشتاء 2014 في الهند برفقة سلمان خان، وقد قضيت وقتاً رائعاً أثناء التصوير وأترقب بكل حماس ما قد يحمله هذه التعاون من مفاجآت".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار