تألقي بإطلالات صيفية ساحرة من وحي المشاهير

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 18 مايو 2022
تألقي بإطلالات صيفية ساحرة من وحي المشاهير
مقالات ذات صلة
تألقي بإطلالات صيفية ساحرة من وحي روان بن حسين
تألقي بإطلالة خريفية ساحرة من وحي النجمات
تألقي بإطلالات صيفية ساحرة على طريقة نور الغندور

بدأ العد التنازلي للأوقات السعيدة التي ننتظرها جميعاً حيث الأجواء الصيفية والترتيب لعطلة طويلة وبالتأكيد تجهيز إطلالات صيفية رائعة ومريحة نتألق بها طوال الصيف، لكن مع العديد من الأفكار التي نشاهدها في كل مكان وصيحات الموضة التي لا حدود لها، نجد أنفسنا في حيرة ولا نعلم كيف نختار الملابس المناسبة والمواكبة للموضة وطرق تنسيقها! لذا في هذا الألبوم جمعنا لكِ مجموعة من إطلالات المشاهير الصيفية التي ظهروا بها في الفترة الأخيرة والتي ستعطيكِ بالتأكيد القليل من اللإلهام لمعرفة ما ستشتريه قريباً أو التنسيقات التي ستعتمديها خلال إجازتك الصيفية.

ياسمين صبري بفستان أزرق 

طلت ياسمين صبري في آخر ظهور لها من خلال صفحتها الخاصة على الإنستغرام بفستان طويل باللون الأزرق ويبدو إنها تستمتع بإجازة هادئة وبما أن الممثلة المصرية ياسمين صبري تهتم كثيراً بعلم الطاقة فاختيارها للون الأزرق لم يكن صدفة، فاللون الأزرق من الألوان الباردة، التي تعبر عن البحر والسماء ويمنح الهدوء والاسترخاء لذا إذا كنتِ تخططين لقضاء عطلة شاطئية مريحة وهادئة، احرصي على وضع العديد من الملابس باللون الأزرق في حقيبة سفرك.

إطلالات درة الصيفية

وعلى النقيض ظهرت الممثلة درة بإطلالة منعشة في آخر ظهور لها على الإنستغرام، حيث اختارت طقم بنطلون ملون بدرجات اللون الأصفر والبرتقالي ويبدو إنها هذا الصيف ستعتمد الإطلالات الملونة.

@layalina تعرفوا على أطوال الفنانات بالأرقام#Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

دنيا سمير غانم بإطلالة كاجوال

اختارت النجمة دنيا سمير غانم إطلالات مريحة كاجوال من الجينز لكن ما لفت الأنظار إلى إطلالاتها الأخيرة هي الأحذية الضخمة التي اختارتها، لذا إذا كنتِ تريدين تجربة قطع جديدة ومختلفة استوحي إطلالتك من الممثلة المصرية دنيا سمير غانم.

إطلالات شبابية من وحي مايان السيد 

لفتت الممثلة الشابة مايان السيد الأنظار إليها أثناء رحلتها الأخير إلى المكسيك، حيث شاركت جمهورها العديد من الصور التي توضح استمتاعها برحلتها واعتمدت مايان إطلالات مختلفة تعكس أسلوبها الشبابي والمميز.

إطلالة نيللي كريم 

شاركت النجمة نيللي كريم جمهورها ببعض الصور من رحلتها إلى المالديف مع زوجها لاعب الاسكواش هشام عاشور، ظهرت الممثلة بجمبسوت أسود واسع وكانت تحمل حقيبة كبيرة الحجم من الرافيا مع حذاء رياضي واكملت إطلالتها بقبعة.

هنادي مهنا

كانت إطلالات الممثلة المصرية هنادي مهنا الأخيرة التي ظهرت بها عقب حفل زفاف الممثلة بسنت شوقي والممثل محمد فراج، لكنها استطاعت أن تلهمنا بإطلالتها الساحرة، حيث لفتت الأنظار بفساتينها المستوحاة من الأسلوب اليوناني، اختارت هنادي إطلالاتين من الفساتين الساتان الطويلة، الأول كان وان شولدر باللون أحمر بتصميم البليسيه والثاني كان باللون البنفسجي.

هنا الزاهد

تتمتع الممثلة المصرية هنا الزاهد بأسلوب عفوي وبسيط وتختار دائماً الملابس الكاجوال والألوان الصيفية التي يمكنك تجربتها بسهولة.