بإطلالة بيضاء: فوز الفهد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
بإطلالة بيضاء: فوز الفهد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

شاركت الفاشينستا الكويتية، فوز الفهد، مع متابعي حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، احتفالها بعيد الميلاد الأول لطفلتها "فوز"، التي أنجبتها في الثاني والعشرين من سبتمبر العام الماضي.

احتفال فوز الفهد بعيد ميلاد طفلتها

ظهرت فوز الفهد، خلال الصور التي شاركتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، والتي توثق لاحتفالها بعيد ميلاد طفلتها، بإطلالة بيضاء، وقد حظيت بإعجاب متابعيها، الذين تفاعلوا معها بشكل واسع.

بإطلالة بيضاء: فوز الفهد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

بإطلالة بيضاء: فوز الفهد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

بإطلالة بيضاء: فوز الفهد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

أيضًا، شاركت فوز الفهد، صورة لطفلتها وهي تجلس إلى جانب شقيقها "أحمد" الذي يكبرها بنحو العام، وتُعدّ هذه الصورة هي الصورة الأولى التي تجمع طفلي فوز الفهد، لكنها حرصت على إخفاء ملامحهما بقلوب بيضاء.

بإطلالة بيضاء: فوز الفهد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

وعبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، شاركت فوز الفهد صورة لها من الحفل وهي تحمل طفلتها، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "عيد ميلاد سعيد لابنتي الصغيرة.. الله يحفظك يا قطعة من روحي". ليتفاعل معها متابعو حسابها مُهنئين وداعين لها بحفظ طفلتها، فقال أحد التعليقات: "العمر كله يارب ربي يحفظها وتفرحي بيها" وقال تعليق آخر: "يا الله لها سنة أحس تو ولدت قد ايش الأيام تجري".

بإطلالة بيضاء: فوز الفهد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

كانت فوز الفهد قد قررت سابقًا توضيح السبب في إطلاق اسم "فوز" على ابنتها، عبر حسابها على تطبيق سناب شات، فردت على أحد الأسئلة الواردة عن اسم طفلتها، كاشفةً أن زوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف هو من اختار اسم الطفلة، وأبدى رغبته في تسميتها على اسم أمها، رغم أنها كانت قد اختارت اسماً ثانيًا لها.

خلال الفيديو، قالت فوز: "خلني أقولكم شو قصة الاسم، طبعًا كنا مختارين اسم ثاني.. وبعدين عبداللطيف قالي ودي أسميها فوز.. ضحكت وقلت له: Noway كلش مو ستايلي، فقال: لا والله أبي أسميها فوز". وأوضحت فوز أنها سألت زوجها عن سبب رغبته في تسمية الطفلة على اسمها، فقال إنه يرغب في ذلك من دون سبب معين.

كانت فوز الفهد قد أعلنت ولادة طفلتها، في منشور لها على حسابها في "سناب شات"، قالت فوز خلال منشورها: "الحمد لله على جميل ما أعطى، وعظيم ما وهب، رُزقنا بفضل الله وكرمه بمولودة.. فوز عبداللطيف الصراف.. اللهم ارزقها جمال الخلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة". كما نشرت فوز، حينها أيضًا، مقطع فيديو للجناح الخاص بها في المستشفى، الذي امتلأت أرجاؤه بالورود الزهرية والهدايا من محبيها.

فوز الفهد مع ابنيها خلال أحدث ظهور لهما

كانت الفاشينستا الكويتية قد شاركت، مؤخرًا، لقطتين مميزتين مع ابنيها في أحدث ظهور لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كان هذا هو الظهور الأول لابنتها والثاني لابنها الأكبر أحمد. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مميز لفوز الفهد وهي تلاعب ابنها الذي يزيد عمره حاليًا عن العامين بشهرين تقريباً، في أحد الأماكن حيث اصطحبته معها خارج المنزل.

بإطلالة بيضاء: فوز الفهد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

بإطلالة بيضاء: فوز الفهد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

وحرصت فوز الفهد على ظهور ابنها دون إبداء ملامحه التي لم تقرر مشاركتها مع الجمهور بعد، وظهر الطفل الصغير وهو يمازح والدته وينتزع نظارتها الشمسية ليضعها على وجهه في حركة عفوية أضحكتها.

أيضًا، كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة حديثة للطفلة فوز ابنة فوز الفهد في ظهور نادر للغاية معها بعد نحو عام من ولادتها. وظهرت، حينها، فوز الصغيرة على يد والدتها التي أخفت ملامحها جيداً من خلال طريقة التقاط الصورة التي أظهرت الهاتف المحمول لأعلى لتغطي به تفاصيل وجه ابنتها الشقراء.

فوز الفهد تشارك لأول مرة صورة مع زوجها

يُذكر أنه خلال أكتوبر من عام 2022 نشرت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي صورة فوز الفهد وزوجها عبداللطيف الصراف لأول مرة بعد زواج دام عامين تقريبًا. فقد شاركت فور الفهد حينها لأول مرة مع متابعي حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، بصورة تكشف لأول مرة عن وجه زوجها.

أثارت صورة فوز الفهد وزوجها عبداللطيف الصراف حينها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لأن فوز لم تكشف عن صورة زوجها من قبل، ولا حتى في حفل زفافها بسبب رفضه الظهور.

مؤخرًا، أثنت فوز الفهد على زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف، لما قدّمه لها من دعم خلال فترة حملها، خاصة بعد أن شعرت بأنها لم تعد جميلة. كانت الفهد قد تعرضت للتنمر على وزنها، بسبب الكيلوغرامات الزائدة التي اكتسبتها خلال الفترة الماضية، نظرًا لحملها وولادتها مرتين متتاليتين، كما كشفت عن مقدار الوزن الذي زادته خلال هذه الفترة.

تحدثت فوز الفهد خلال التعليقات على حسابها بتطبيق سناب شات، عن الوزن الزائد الذي اكتسبته في فترة الحمل والولادة، خاصة حملها بابنتها الصغرى فوز، أوضحت فوز الفهد أنها اكتسبت وزناً زائدًا بسبب الحمل والولادة، وصل إلى نحو 20 كغم، في حمل ابنتها فوز فقط. يذكر أن فوز الفهد كانت قد تزوجت من رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف في شهر مارس من عام 2020.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار