هاندا أرتشيل تتألق بإطلالات جريئة في لندن وبودابست

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
هاندا أرتشيل تتألق بإطلالات جريئة في لندن وبودابست

تألقت الفنانة التركية هاندا أرتشيل في أحدث ظهور لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث تقضي وقت عطلتها الحالية في رحلات مختلفة خارج تركيا.

هاندا أرتشيل في بودابست

شاركت هاندا أرتشيل متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، العديد من الصور خلال رحلاتها خارج تركيا، حيث ظهرت بأكثر من إطلالة جريئة وغير معتادة، جاءت إطلالتها الأولى بعد أن غيرت لون شعرها للبني الفاتح للمرة الأولى أثناء رحلتها لمدينة بالي بإندونيسيا في بداية شهر يناير/كانون الثاني الماضي، ولكنها أعادته لطبيعته مرة أخرى في رحلاتها الجديدة لمدينتي لندن وبودابست.

تركز هاندا أرتشيل هذه الفترة على رحلاتها لعدة دول، ومنها رحلتها إلى العاصمة المجرية بودابست، حيث ظهرت بإطلالة شتوية تتناسب مع الأجواء الباردة، وارتدت تي شيرت صوف من اللون الرمادي، ونسقت معه بنطلون أبيض واسع، واختارت أن تكون صورها في شوارع بودابست مما أثار إعجاب المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن إعجابهم بالصور وباطلالاتها، لا سيما صورها وهي تستمع برحلتها في شوارع بودابست.

لم تكتفي أرتشيل بهذه الإطلالة فحسب بل نسقت إطلالة أخرى خلال جولتها السياحية بشوارع العاصمة المجرية، حيث ارتدت جاكت قصيراً من اللون الرمادي ونسقت معه بنطلون أوفر سايز من اللون الرمادي، ونسقت معها حقيبة من اللون الأسود وحذاء من اللون الأسود أيضاً، كما ارتدت معصماً شتوياً.

هاندا أرتشيل في لندن

أما عن إطلالتها في لندن والتي جاءت بعد يومين من زيارتها لبودابست، فقد اعتمدت على إطلالتين مختلفتين، الإطلالة الأولى عبارة عن جاكت جلد قصير من اللون الأسود ونسقت معه توب طويل أسود بأكمام، وحذاء برقبة عالية لونه أسود وحقيبة بيضاء، واعتمدت تسريحة لشعرها بسيطة حيث اكتفت بشعرها ملموماً.

أما عن الإطلالة الثانية فقد ارتدت توب بدون أكمام مرسوم عليه دب باللون الأحمر ونسقت معه قميصاً بكم من اللون الأبيض، وجوارب طويلة شفافة وحذاء برقبة طويلة من اللون الأسود ونسقت معه كاب شتوي من اللون الأحمر.

اختارت هاندا أرتشيل أن تبرز تفاصيل جمال إطلالتها في صورها التي التقطتها في الرحلتين، بالإضافة إلى إبراز جمال المدينتين بودابست ولندن من خلال تصويرها في شوارع مختلفة، لم تكتفي بذلك فقط بل شاركت متابعيها بصور لها أثناء تناول الطعام وصور لشوارع المدن فقط لإبراز جمال المدن والمطاعم.

هاندا أرتشيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي

تعيش الفنانة التركية حالة من النشاط على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام حيث أصبحت مؤخراً تتفاعل وتنشر صوراً مختلفة، كما تحرص على مشاركة متابعيها بتفاصيل رحلاتها.

ففي وقت سابق كانت قد شاركت الجمهور صوراً لوالدتها الراحلة إيلين وذلك لإحياء ذكراها الخامسة، مؤكدة للجمهور على أن والدتها ما زالت تسكن في روحها وقلبها، وأنها تحاول دائماً أن تكون مثلها في كل شيء وخاصة صفاتها الحسنة.

مسلسل شخص آخر

في تصريحات سابقة أوضحت هاندا أرتشيل أنها تتعرض للاستهداف من البعض، حيث تعرضت لانتقادات عديدة على أدائها التمثيلي وخاصة في أحدث أعمالها الفنية وهو مسلسل "شخص آخر" والذي شاركها في بطولته الفنان التركي بوراك دينيز.

ويعد مسلسل شخص آخر عودة للثنائي بعد أخر عمل جمعها مع بوراك دينيز منذ  7 سنوات، وهو مسلسل الحب لا يفهم من الكلام.

للاطلاع على صور هاندا أرتشيل في رحلاتها استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار