هاندا آرتشيل تجدد شكوك انفصالها عن كرم بورسين بلقطات جريئة مع صديقها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
هاندا آرتشيل تجدد شكوك انفصالها عن كرم بورسين بلقطات جريئة مع صديقها

عادت التساؤلات حول انفصال هاندا آرتشيل وكرم بورسين مجدداً للساحة بعد نشر النجمة التركية الشهيرة مجموعة من الصور التي ظهرت فيها بلقطات جريئة في أحضان صديقها وهو ما أثار الشكوك حول انفصالها عن نجم مسلسل أنت أطرق بابي ودخولها في علاقة عاطفية جديدة.

 وظهرت هاندا آرتشيل مرتدية قطع أزياء جريئة للغاية، وجمعها بأحد أصدقائها  مجموعة من اللقطات التي أوحت للبعض بأنها دخلت في علاقة جديدة وذلك قبل أن يتضح أن هذا الشخص هو صديقها  خبير التجميل سرحات ببودروم، والذي احتفلت معه النجمة التركية  بعيد ميلاده بلقطات تضمنت أحضان متبادلة بينهما.

انفصال هاندا آرتشيل وكرم بورسين

خلال الأيام الماضية تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء انفصال كرم بورسين وهاندا آرتشيل، نجوم مسلسل أنت أطرق بابي  وذلك بعد تصريحات للنجم التركي أشعلت فتيل الشائعات حول انفصاله عن نجمة مسلسل أنت أطرق بابي.

واشتعلت أنباء انفصال هاندا آرتشيل وكرم بورسين بعد لقاء تليفزيوني مع النجم التركي، قال فيه إنه لا يُحضر علاقته مع هاندا آرتشيل إلى مكان عملهما، وإنهما يتعاملان خلال تصوير أحداث مسلسل أنت اطرق بابي بشخصيتي سركان وإيدا وليس كرم وهاندا، وهو ما لا يؤثر على تصوير المسلسل.

هاندا آرتشيل تجدد شكوك انفصالها عن كرم بورسين بلقطات جريئة مع صديقها

وفي حديثه، قال  كرم بورسين إن تعامله هو وهاندا آرتشيل باحتراف في مكان تصوير مسلسل أنت أطرق بابي، لا يؤثر عليهما، وهي التصريحات التي أشعلت فتيل الشائعات حول انفصاله عن النجمة التركية الشهيرة، حيث ظن البعض أن هناك خلافات أو انفصال حدث دفع بورسين للحديث عن أن تعاملهما بشخصيتي مسلسل أنت أطرق بابي سركان وإيدا، هو فقط ما منع حدوث خلاف بينهما وأنهما يتجنبان التعامل بشخصياتهما الحقيقية حتى لا تنعكس خلافاتهما على العمل، ليحسم النجم التركي الأمر حول انفصاله عن هاندا آرتشيل بكلماته لها في أحدث ظهور بينهما.

 وكانت أنباء ارتباط هاندا ارتشيل تزايدت منذ فترة بسبب التفاعل القوي بينهما وانسجامهما على الشاشة ترددت الكثير من الشائعات حول أن ما يجمع النجمة هاندا أرتشيل وكرم بورسين ليس فقط المسلسل وإنما هناك علاقة حب تجمعهما في الحقيقة، خاصة بعد تداول أنباء عن أن بورسين يعيش مع أرتشيل في منزلها الجديد، ولكن التزم الثنائي بالصمت حيال الأمر ولم يعلنان عن علاقتهما بشكل واضح، إلى أن أشعل النجم التركي منصات التواصل بحديثه عن حبيبته في أحدث لقاء تليفزيوني لهما معاً.

هاندا آرتشيل تجدد شكوك انفصالها عن كرم بورسين بلقطات جريئة مع صديقها

وتداولت أنباء عن أن الفنان التركي كرم بورسين يعيش مع الفنانة هاندا أرتشيل في منزلها الجديد حتى تتعود عليه، وعند ملاحظة خروجه من منزلها أحاطت الصحافة بمنزل النجمة التركية والتي لجأت إلى حيلة إرسال سيارتها إلى موقع تصوير مسلسل أنت أطرق بابي، لخداع الصحفين.

وفي أحدث لقاء تليفزيوني جمع هاندا آرتشيل وكرم بورسين تحدث الثنائي كل منهماعن الآخر بلطف شديد، وعند سؤال هاندا ارتشيل عن شعورها بالعمل مع كرم بورسين ردت قائلة: "إنني أشعر بالسعادة إن كانت هذه هي الإجابة التي تريد أن تسمعها"، أما في رده عن علاقتهما العاطفية فقال بورسين: "لقد قلت ما أشعر به في هذه المقابلة".

هاندا آرتشيل تجدد شكوك انفصالها عن كرم بورسين بلقطات جريئة مع صديقها

البعض اعتقد أن ظهور كرم بورسين وهاندا آرتشيل معاً وحديثهما عن علاقتهما هو نفي لانفصالهما وذلك قبل أن تجدد النجمة التركية الحديث عن انفصالهما مجدداً  بمجموعة من الصور التي  نشرتها عبر حسابها الشخصي للاحتفال بعيد ميلاد صديقها والتي ظهرت فيها بلقطات جريئة في أحضانه دفعت الجمهور للتساؤل حول انفصالها عن كرم بورسين مجدداً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار