جورج وسوف يحيي الذكرى الأولى لوفاة ابنه وديع بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024
جورج وسوف يحيي الذكرى الأولى لوفاة ابنه وديع بكلمات مؤثرة

بلقطات مؤثرة، أحيا الفنان جورج وسوف الذكرى السنوية الأولى لرحيل نجله وديع على إثر مضاعفات عملية جراحية خضع لها العام الماضي، وهو ما تسبب في حالة حزن شديدة عانى منها خلال 2023.

جورج وسوف يحيي ذكرى رحيل ابنه

وفي التفاصيل، نشر جورج وسوف عدداً من اللقطات المؤثرة مع ابنه وديع ووضع عليها أغنية نص عمري وذلك عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، والتي احتوت على صور له مع ابنه منذ أن كان في سن الطفولة.

الصور التي تضمها الفيديو لجورج وسوف وابنه كانت حميمة للغاية وتعبر عن العلاقة القوية التي ربطت بينهما، حيث كان الثنائي مقربان للغاية من بعضها البعض ويعتبران نفسهما أصدقاء أكثر من علاقة ابن ووالده، وظهر جورج وسوف وابنه وديع في الصور متقاربين أو متلاصقين تعبيراً عن حالة الحب الشديدة بينهما.

جورج وسوف يتذكر نجله في ذكرى رحيله

وجاء بعض كلمات الأغنية التي نشرها جورج وسوف على حسابه الشخصي عبر إنستغرام: "قلت ادفع نص عمري، بس أعيش وياك شويه، م أنت أجمل حاجة فيا، واللي بينا خلاص قدر، والسنين أهي بينتلي يا أحنّ الناس عليا، إن عمري عليك شويه وأن عمره ما راح هدر".

جورج وسوف يتذكر ابنه وديع في الذكرى السنوية الأولى لرحيله

وعلى الرغم من أن جورج وسوف أحيى حفلاً غنائياً خلال الساعات الماضية قدم فيها العديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشدة، إلا أن ذكرى نجله لم تغب عنه.

ونشر جورج وسوف فيديو آخر أمس من حفله عبر إنستغرام والذي جاء عشية الذكرى السنوية الأولى لرحيل ابنه وديع، وظهر وهو يغني أغنية ترغلي، وأرفق الفيديو بتعليق قال فيه: "ليلة وداعك بكيت النايات"، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشدة ودعا له العديد بالصحة والسلامة.

يذكر أن جورج وسوف أطلق أغنية  "نص عمري" في الذكرى الأربعين لوفاة وديع، والتي جاءت بالتزامن مع عيد الحب عام 2023، والتي عبر فيها عن شدة حبه لابنه الراحل.

واحتفل جورج وسوف بعيد ميلاده قبل أسبوعين، وشهد العام الماضي أوقاتاً صعبة عليه بسبب رحيل ابنه الأكبر إلا أنه استقبل حفيدته الجديدة من ابنه "جونيور" وأطلق عليها اسم "آميا" بعد أسبوعين من وفاة وديع.

ورغم لحظات الحزن التي مر بها جورج وسوف إلا أنه حاول تجاوز أحزانه من خلال الحفلات التي قدمها في عدد من الدول العربية، كان من بينها الأردن وقطر ودبي بالإمارات، وطرح أغنية باللهجة المصرية بعنوان "نجم عالي".

وفاة وديع جورج وسوف

يذكر أن وفاة وديع ابن جورج وسوف جاءت بعد معاناة مع المضاعفات الصحية التي تعرض لها جراء خضوعه إلى عملية جراحية لقص المعدة وتغيير المسار من أجل فقدان الوزن.

وتعرض وديع جورج وسوف إلى ألم شديد بعد خروجه من المستشفى واضطر إلى العودة لها من جديد إلا أنه توفي بعد ساعات قليلة من نقله فيها.

أجرى نجل جورج وسوف عملية تغيير المسار في المعدة يوم 27 ديسمبر 2022، وتفاقمت حالته وأصيب بالنزيف في المعدة، وخضع لنقل الدم إلا أنه أصيب بأزمة قلبية وخضع للحجز في العناية المركزة بسبب حالته الحرجة.

ودخل جورج وسوف في حالة انهيار أثناء تلقيه العزاء في ابنه خاصة أنه كان يصفه دائماً قائلاً: "هيدا دمعة عيني، هيدا حبيب القلب من جوه، أنا مسميه على التليفون Jesus وودي، هيدا الحنين تبعي، هيدا الغالي وديع… أنا أبو وديع".

وردد جورج وسوف بعض كلمات الحزن على نجله أثناء العزاء الذي انهار فيه بالبكاء، والتي كان من بينها: "دمعة عيني راحت كيف رح ينادوني بـ أبو وديع مرة ثانية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار