أصالة تصف ابنتها شام وزوجها بكلمات مؤثرة وتتلقى التهاني من المشاهير

  • تاريخ النشر: السبت، 26 مارس 2022
أصالة تصف ابنتها شام وزوجها بكلمات مؤثرة وتتلقى التهاني من المشاهير

بعد أقل من 24 ساعة على حفل زفاف شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، أهدت أصالة ابنتها وزوجها كلمات شاعرية ومؤثرة تعبر عن محبة غامرة وامتنان.

ونشرت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة لابنتها وعلقت عليها "سعادة مابعدها سعادة أني أشوف بنتي اللي بتمثل ليا الدنيا بأكملها سعيدة مع رجل أنا بشارك أمه حبها له، خلوق ومهذب واللي مثله قليل".

وتابعت أصالة "الله يسعدكم وتشوفوا كل الخير والسعادة والأصحاب الطيبين ويحفظكم لي وأستمتع فيكم فرحانين وناجحين طول العمر، ويا شام شكرًا يابنت الروح على هالفخر اللي غمرتيني فيه بنجاحك وحلاوة قلبك ومحبة الدنيا كلها لكي.. بموت فيكم".

أصالة تصف ابنتها شام وزوجها بكلمات مؤثرة وتتلقى التهاني من المشاهير

حفل زفاف شام الذهبي:

واحتفلت النجمة السورية أصالة نصري بزفاف ابنتها شام الذهبي، على رجل الأعمال المصري أحمد هلال، مساء الجمعة 25 مارس/آذار الجاري في حضور عدد من الفنانين والمشاهير، منهم الداعية المصري مصطفى حسني وعدد من أصدقائها والفنانين والمشاهير، من بينهم المذيعة المصرية رضوى الشربيني، والفنانة اللبنانية إليسا، ومصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران وغيرهم.

كما حضر الفنان تامر حسني وزوجته الفنانة بسمة بوسيل، المعروفة بصداقتها القومية مع شام الذهبي، وكذلك الفنان رامي صبري، والفنانة ياسمين رئيس، والفنانة التونسية درة، وغيرهم من النجوم والمشاهير.

أطلت العروس شام الذهبي في حفل زفافها بفستان أبيض من الستان والدانتيل، من تصميم مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، المشهور بالتعاون دائمًا مع والدتها أصالة، إذ تربطهما علاقة صداقة منذ سنوات.

وخلال حفل الزفاف، فاجأت الفنانة أصالة ابنتها شام الذهبي، بأغنية خاصة غنتها لها بعنوان "بنت قلبي"، وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا من الأغنية التي قدمتها أصالة لابنتها وزوجها أحمد هلال.

ولم تتمالك أصالة دموعها خلال حفل زفاف ابنتها شام الذهبي وانتشرت لها صورة وهي تقف بجوار زوجها الشاعر العراقي فائق حسن وتسمح دموعها.

وظهرت أصالة بإطلالة باللون الذهبي من تصميم اللبناني نيكولا جبران الذي صمم فستان الزفاف، والمعروف عنه علاقته القوية بالفنانة وابنتها، وصففت شعرها للخلف.

وحضرت الفنانة اللبنانية إليسا، حفل زفاف شام الذهبي، وقدمت إليسا دويتو غنائي مع أصالة لأغنية "راجعين يا هوى" للنجمة فيروز، و"لولا الملامة" للراحلة وردة.

تهنئات من النجوم والمشاهير للفنانة أصالة:

وتعليقًا على المنشور الذي وجهت فيه أصالة لابنتها شام، على "انستقرام"، علق عدد كبير جدًا من المشاهير في العالم العربي، موجهين التهاني الحارة للفنانة السورية وابنتها.

ومن بين التعليقات، كتبت خبيرة التجميل والمكباج الكويتية حنان النجادة، المعروفة بصداقتها مع أصالة "مبروووك مبرووووك والله يتمم عليكم بالخير ويحفظكم يارب 🙏🏻 كان حدث اسطوري ماشاء الله والزفة خياااا🔥🔥🔥للللل".

وعلقت الفنانة المصرية غادة عادل "مبروك حبيبتي ربنا يسعدها ويهنيها ❤️❤️"، وكذلك علق أنس نصري شقيق أصالة وخال العروس بكتابة "الف مبروك ست البنات ❤️❤️❤️".

كما علقت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي "الف مبروك حبيبتي وان شاء الله بتفرحي باولادها وتعيشوا العمر كله بحب وسعادة ❤️"، وأيضًا الإعلامية وفاء الكيلاني كتبت "ربنا يسعدهم ويباركلهم حبيبتي ❤️".

وكتبت الفنانة ريتا حرب "مبروك وانشالله كل ايامن فرح❤️"، وعلقت أسماء لمنور "الف مبروك حبيبتي الله يرزقها الذرية الصالحة ويسعدهم يارب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار