هبة داغر تكشف جنس جنينها في حفل زفافها فما القصة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
هبة داغر تكشف جنس جنينها في حفل زفافها فما القصة؟

أثارت الفنانة اللبنانية هبة داغر، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة الماضية بعد إعلانها حملها والكشف عن جنس مولودها في حفل زفافها.

وأشارت هبة داغر، خلال إعلانها خبر حملها وكشفها عن جنس الجنين، خلال حفل زفافها، إلى أن الزواج تم منذ فترة طويلة، ولكنها لم تقيم حفل زفافها بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وبالنسبة لجنس الجنين، أعلنت هبة داغر أنها أنثى، بعد أن كانت تعتقد أنها ولد واختارت اسمه.

هبة داغر تفجر جدلًا بإعلان حملها في زفافها:

إعلان هبة داغر حملها ببنت خلال حفل زفافها أثار جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أبدى كثيرون اندهاشهم بشأن حمل الفنانة اللبنانية في حفل زفافها.

وخلال حفل زفافها طلّت الفنانة وعارضة الأزياء اللبنانية هبة داغر على أهلها وأصدقائها في حفل الزفاف بفستان ملكي من تصميم نيكولا جبران على أنغام أغنية «زفوا العروس»، وكشفت خلاله عن حملها ببنت، رغم أنها كانت تنظر ولداً.

وعلى هامش حفل زفافها قالت هبة: "الزواج تم منذ فترة دون إقامة حفل زفاف بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا، ولم تكن هناك نيّة لإقامة حفل زفاف، وبالنسبة للمولود فأنا كنت موعودة بولد واخترت اسمه، وبعد ذلك اتّضح أن الجنين بنت".

هبة داغر:

هبة داغر عارضة أزياء وممثلة لبنانية، وتعمل هبة داغر في مجال هندسة الديكور أيضًا.

بدأت مشوارها الفني وهي في الخامسة عشر من عمرها. شاركت في العديد من الكليبات مع عدد من المطربين.

أول أعمال هبة داغر في مجال الفن والدراما، كان من خلال المسلسل السوري “العراب: نادي الشرق” الذي عرض في 2015 بطولة جمال سليمان، باسل خياط، أمل بوشوشة، باسم ياخور، منى واصف.

وشاركت أيضًا في مسلسل «بقعة ضوء» الجزء الـ13 بطولة صفاء سلطان، أحمد الأحمد، عبدالمنعم عمايري، أيمن رضا، ليلى جبر، وفيلم «بغمضة عين» بطولة زياد برجي، دجى حجازي، دانا حلبي، هشام حداد، الذي عرض عام 2017.

كذلك شاركت هبة داغر في المسلسل السعودي “مامجي” الذي عرض عام 2020. وشاركت أيضًا في المسلسل المصري “الآنسة فرح" بأجزائه الثلاثة، والذي جسدت فيه دور (ميريام)، مع النجمة رانيا يوسف، والفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد، ويعتبر هذا المسلسل بمثابة أول أعمالها في الدراما المصرية.

ولعبت هبة داغر، دور (ليلى) بالمسلسل السوري “أحلى أيام” الذي عرض عام 2020، مع معتصم النهار، وروجينا.

كما شاركت ببطولة مسلسل «مامجي» بطولة سامر المصري، فيصل العيسى، نيرمين محسن، عبدالله البلوشي.

تشتهر عارضة الأزياء والفنانة هبة داغر بإطلالاتها المثيرة وملابسها الجريئة. وتمتلك أكثر من 350 ألف متابع عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

تحب الخيول، وتحرص على نشر العديد من الصور التي تجمعها بهم، وتحرص على استعراض رشاقتها وأزياءها في العديد من الصور التي تشاركها مع متابعيها.

واحتفلت هبة داغر منذ فترة بحصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار