فوز الفهد تكشف جنس جنينها واسمه مع هدية من زوجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 مايو 2021
فوز الفهد تكشف جنس جنينها واسمه مع هدية من زوجها

كشفت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، عن جنس جنينها المنتظر استقباله بعد أشهر قليلة، من زوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، من خلال حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات".

ونشرت فوز الفهد صورة تكشف عن تلقيها مجموعة من الزهور هدية من زوجها بمناسبة عيد ميلادها الـ30  والذي وافق 10 مايو/أيار الجاري، معلقة “حبيبي بو أحمد” وبهذا التعليق كشفت الفاشينيستا الكويتية أنها تستعد لاستقبال طفل ذكر وستطلق عليه اسم أحمد.

فوز الفهد تكشف جنس جنينها واسمه مع هدية من زوجها

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ما أعلنته فوز الفهد حول جنس جنينها واسمه، وما إذا كانت قد قصدت إعلان اسم وجنس مولودها أم أنها أخطأت، كونها صرحت من قبل لمتابعيها أنها وزوجها بات بإمكانهما معرفة جنس الجنين لكنهما رفضا ذلك ولا يريدان معرفة إن كانا سيرزقان بفتاة أو صبي، خاصة أن فوز الفهد سبق أن أوضحت أنها تصلها الكثير من الرسائل اليومية وأسئلة حول نوع الجنين وهل خضعت للكشف عن كونها حامل في فتاة أم صبي، مؤكدة على  أنها وزوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف بات بإمكانهما معرفة جنس الجنين لكنهما رفضا ذلك ولا يريدان معرفة إن كانا سيرزقان بفتاة أو صبي لأن كل ما يهمهما هو أن يكون طفلهما المنتظر بصحة جيدة.

وكانت فوز الفهد أعلنت عن حملها بطفلها الأول، من خلال صورة بينت ملامح الحمل عليها، أرفقتها بتعليق مميز جاء فيه: "اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي وعوض صبري وقر عيني بطفل صالح ليس في خلقه زيادة ولا نقصان يا رب العالمين.. الحمد لله.. الله يرزق كل محروم هذا الشعور اللي ما ينوصف أشكر كل شخص دعالي وأتمنى لي الخير وربي يرزقكم أضعاف ما تتمنون".

فوز الفهد تكشف جنس جنينها واسمه مع هدية من زوجها

لكن فوز الفهد قالت لاحقًا إنها تعاني من تغيرات نفسية أثناء فترة الحمل تؤثر على شعورها تجاه الأشياء، معلقة: "نفسيتي في الحمل يوم فوق ويوم تحت، مع الهرمونات والتغيرات في الجسم يوماً أحس شكلي طبيعي واليوم اللي وراه أقول أنا الحين كذا في الأخر كيف أصير".

وأكدت أنه هاماً جداً أن تتقبل كافة الأمهات التغييرات التي تمر بها لأنها صعبة للغاية، وتابعت :"أنا كنت اسمع أن نفسيتك تكون مو حلوة وتحسي شكلك مو حلو 9 شهور كل يوم عن يوم فيه فرق".

ووجهت نصيحة لكافة الأمهات للتعامل مع أزماتهن النفسية اثناء فترة الحمل قائلة:"لازم نتكلم عن نفسيه الأمهات في الحمل وكيفية تقبل أن تكوني مو عادية وتحسي أنك كارهة شكلك وهذا لا يعني أن تكوني أم مو زينة".

فوز الفهد تكشف جنس جنينها واسمه مع هدية من زوجها

واحتفلت فوز الفهد بعيد زواجها بالتزامن مع إعلان حملها، وفاجأها زوجها رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، بوضع خاتماً من الألماس في يد زوجته، الفاشنيستا الكويتية، كما أظهر مظاهر الاحتفال بعيد زواجهما الأول وسط تفاعل كبير من متابعيها.

يذكر أن فوز  الفهد كانت قد أعلنت عن زواجها من رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف في منتصف شهر مارس من العام الماضي وشاركت متابعيها على انستغرام بلقطات من زفافها من دون إظهار وجه عريسها. وبلغت قيمة الشبكة المقدمة لها في زفافها نحو 681 ألف دولار أميركي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار