هجوم على محمد رمضان بسبب جلسة تصوير جريئة مع ملكة جمال الهند

  • تاريخ النشر: السبت، 13 نوفمبر 2021
هجوم على محمد رمضان بسبب جلسة تصوير جريئة مع ملكة جمال الهند

تسببت جلسة تصوير للفنان محمد رمضان مع ملكة جمال الهند، أورفاشي راوتيلا، في جدل على مواقع التواصل الاجتماعي وعودة الهجوم على محمد رمضان مرة أخرى.

جلسة تصوير جريئة تثير الغضب ضد محمد رمضان

جلسة التصوير وصفها الجمهور بالجربئة وانتقدوا الوضعيات التي اعتمدها محمد رمضان خلال جلسة التصوير وملامسة ملكة جمال الهند بطريقة رفضها المتابعين.

ونشرت ملكة جمال الهند، أورفاشي راوتيلا، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ظهرت خلاله برفقة الفنان المصري محمد رمضان، خلال جلسة تصوير التي أثارت غضب المتابعين.

ونشرت راوتيلا، مقطع فيديو على أنغام أغنية نمبر 1، وعلقت قائلة: "بوستر الفيلم مع نمبر 1 النجم العربي".

وظهر محمد رمضان في جلسة التصوير بوضعيات انتقدها الجمهور بشدة بعد وصفها بـ الجريئة جداً خاصة بعد أن وضع محمد رمضان يده على ساق الممثلة الهندية.

وارتدى محمد رمضان بدلة باللون الأسود دون قميص أسفلها، بينما ظهرت الفنانة الهندية بفستان من اللون الأسود بفتحة طويلة من ناحية الساق

هجوم على محمد رمضان

تعليقات الجمهور جاءت معبرة عن رفضهم للطريقة التي ظهر بها محمد رمضان في جلسة التصوير وجاءت التعليقات: "دي جلسة تحسيس موش تصوير الله يقرفهم"، مراتك شعورها ايه و انت بتاخذ صور كلها عري و ايحاءات ول ولادك ازاي يفتخروا فيك بجد اوفر خسارة فيك اسم محمد"، "مش ده اللى اخته كانت بتقول عليه عنده مبدأ يجى وقت راس السنه الناس كلها تحتفل لكن هو كان بيحب يصوم"، "هو ماسك رجليها ليه خايف تقع ولا حاجة".

ومن جهته هاجم الإعلامي المصري محمد موسى الفنان محمد رمضان بسبب جلسة تصوير مثيرة مع ملكة جمال الهند.

وقال موسى إن محمد رمضان دائما ما يثير الجدل، وهذه المرة مع ملكة جمال الهند التي سيطر عليها مشاهد العري بشكل يخالف عاداتنا وتقاليدنا.

وتساءل موسى عبر برنامجه خط أحمر، عن سبب ما يفعله رمضان قائلا: "عايز تركب الترند يخرب بيت الترند". وأضاف: "ما الحكمة من ارتداء الجاكيت بدون قميص عايز تورينا شعر صدرك هنعمل بيه إيه"، وتابع: "ما الحكمة أن تأتي بملكة جمال الهند كي تحضنها وتلامس جسدها".

فيلم جديد يجمع أورفاشي راوتيلا ومحمد رمضان

وظهرت أورفاشي راوتيلا مع محمد رمضان ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز فيلم فير الشرق الأوسط لعام 2021 Filmfare Middle East Achivers Night وتحدث الثنائي عن تفاصيل تعاونهما معاً والاستعراضات التي من المقرر أن تجمعهما.

وقالت أورفاشي راوتيلا إنها علمت محمد رمضان عدداً من الحركات الاستعراضية الهندية ومن المقرر أن يؤديها معاً، مشيرة إلى أنها حرصت على تنسيق ملابسهما معًا واختيار ألوان متقاربة.

وأثار محمد رمضان حالة من الجدل بعد أن ظهر في فيديو نشره عبر حسابه على "إنستغرام" عاري الصدر، بينما ظهرت راوتيلا وهي ترتدي سروال أزرق ضيق، مع توب أزرق ببطن مكشوف

ومن جهته عبر محمد رمضان عن سعادته بالتعاون مع النجمة الهندية وهو ما سلط الضوء عليه في  بوليوود بسبب أغنية فيرساتشي، مؤكدًا أنه بالرغم من هذه الشهرة التي حظي بها هناك إلا أن فكرة غنائه باللغة الهندية مستبعد تمامًا، حيث إنه لن يغني إلا بالعربية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار