هجوم على محمد رمضان بسبب أغنيته والانتقادات تطال ابنته

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
هجوم على محمد رمضان بسبب أغنيته والانتقادات تطال ابنته

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنان المصري محمد رمضان بسبب لقطات من فيديو كليب أغنيته الجديدة التي بدأ في الترويج له مؤخراً إلا أن هذه الانتقادات طالت ابنته أيضاً بسبب تعليقها على صورة من الكليب.

انتقادات لابنة محمد رمضان

ونشر محمد رمضان صورة من الفيديو كليب ظهر فيها يحتضن 3 فتيات وهو عار الصدر، وهو ما تسبب في الهجوم عليه من الجمهور وانتقاد ملابس الفتيات.

وتجاهلت ابنة محمد رمضان تلك الانتقادات التي وجهت إلى والدها بسبب الفيديو كليب وظهرت على حسابها الشخصي على تيك توك وعلقت على الصورة بطريقة غير مباشرة وهي تغني: "لو ذهبت سأبقى..إذا عدت سأكون هنا"، في إشارة منها إلى أن مكانها بدلاً من هؤلاء الفتيات

وحنين رمضان هي الابنة الكبرى لمحمد رمضان من زوجته الأولي التي انفصل عنها في عام 2012، وتظهر برفقة والدها في العديد من الفيديوهات عبر حسابها على تيك توك.

هجوم على محمد رمضان

لم تكن صورة محمد رمضان مع الفتيات من الفيديو كليب الأخير هي السبب الوحيد لانتقادات الجمهور له واعتبارها صورة خادشة للحياء ولكن ملابسه أيضاً.

نشر محمد رمضان صورة له من أغنية تيتا بتاب وظهر فيها مرتدياً روب من الستان وعلق عليها قائلا: " TETABTAB"

هجوم على محمد رمضان بسبب أغنيته والانتقادات تطال ابنته

وتفاعل الجمهور مع الصورة معتبرين أن إطلالته تشبه الإطلالات النسائية وقدم له البعض نصيحة بضرورة التوقف عن إثارة الجدل بتلك الأشياء: "متنساش أن فالأول والآخر اسمك محمد رمضان انا بحترمك بس الستان وأسلوب الغرب ده مش مقبول ولو حتى فالشغل منجهرش بيه نصيحة تقبلها أو ترفضها برضه تحترم"، "شكلك بقا مش أحسن حاجة بجد".

ومن جهة أخرى يستعد محمد رمضان لعرض فيلمه ع الزيرو خلال الصيف الجاري بعد أن خرج من سباق عيد الأضحى، ويشارك في بطولته الفنانة نيللي كريم وشريف سلامة وجومانا مراد وخالد الصاوي وشريف دسوقي

وتدور أحداث فيلم محمد رمضان الجديد ع الزيرو عن حياة شخص يدعى دراجون يعاني من قلة الرزق حتى تنقلب معه الأحداث

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار