إطلالة محمد رمضان تعرضه للهجوم وتغُضب متابعيه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
إطلالة محمد رمضان تعرضه للهجوم وتغُضب متابعيه

نشر محمد رمضان مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام ظهر فيها الفنان المصري إلى جانب النجمة Yemi Alade، إلا أن إطلالاته فتحت عليه باب هجوم واسع.

اعتمد محمد رمضان في إطلالته على دار الأزياء العالمية جوتشي إلا أن العلامة على الجاكت الجينز الذي ارتداه الفنان المصري استفزت الجمهور كونها تطابق علامة الماسونية، وهو ما أغضب المتابعين.

 هجوم على محمد رمضان

وبمجرد نشر صور محمد رمضان تفاعل الجمهور معها بغضب شديد في تعليقات منها: "انا شفت عالم كتير ما بتستحي بس متلك ماشفت ضربت الرقم القياسي بقلة الضمير"، "أنت بقيت ماسوني يا محمد .....يا أخي اتكسف ده انت اسمك محمد ربنا يهديك".

إطلالة محمد رمضان تعرضه للهجوم وتغُضب متابعيه

وكانت الأيام الماضية شهدت هجوماً آخر على محمد رمضان بسبب ما اعتبره البعض تجاهلاً للقضية الفلسطينية وانشغال الفنان المصري بتنظيم الحفلات، ليرد محمد رمضان عبر حسابه الشخصي بكلمات: "لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظراً لالتزامي بعقود مع شركات عالمية".

وأضاف محمد رمضان: "ولكن لم ولن أنسى أخواتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية، أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم. وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من أمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعاً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار