شوق الهادي تتعرض للانتقادات بسبب جلسة تصوير جريئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أبريل 2024
شوق الهادي تتعرض للانتقادات بسبب جلسة تصوير جريئة

تعرضت شوق الهادي لموجة عالية من الانتقادات بسبب جلسة تصوير وصفها متابعون بالجريئة، ونشرت الإعلامية مي العيدان صورة الفنانة الكويتية وأرفقتها بتعليق ساخر على وضعية شوق الهادي.

ونشرت شوق الهادي جلسة التصوير عبر حسابها الشخصي، وكشفت الجلسة تفاصيل إطلالتها حيث اعتمدت على فستان باللون الوردي قصير بتصميم الفساتين المنفوشة من أسفل ومكياج بنفس لون الفستان وتسريحة الشعر المبلل، كما نسقت الفنانة الكويتية إطلالتها مع كولون بيج قاتم وحذاء ضخم باللون الفضي.

 جلسة تصوير شوق الهادي

تفاعل الجمهور مع جلسة تصوير شوق الهادي في تعليقات منها: "حتى الجلوس غلط تضبيط الصورة والألوان غلط. مافي شي مضبط مع شي. الموضوع كله إظهار عورات ومفاتن وإغراء الرجال فقط. ولا الموضوع كله مو حلو عدلي الجعدة كأنك بدورة مياة جاعدة". "إيش اللي مسوياه هاد كلخ علشان التريند الله يهديكم والله ما في حدا يعمل في نفسه هيك بنعرف إنك جريئة بس مو لها الدرجة".

شوق الهادي

ونشرت مي العيدان صورة شوق الهادي وأرفقتها بتعليق: "نيولوك شوق الهادي عجزت أفهم ها القعدة" ليتفعل معها الجمهور في تعليقات ما بين مؤيد ومدافع عن شوق الهادي ومن بين التعليقات: "صراحة شوق جميلة بس تخرب علي نفسها بتصرفاتها يعني ما يحتاج هذه الصور الله يهدي الجميع". "إذا فهمتي معناتها علمينا يمكن فاهمين غلط ،، أستغفر الله وأتوب إليه عجزت ابلعها ،،ما فيها قبول ،، دمها ثقيل". 

شوق الهادي

كما جاء في التعليقات التي هاجمت شوق الهادي: "إذا هذه الصورة غير شخصية لها يعني هي ما قصدت منها إنها تنشرها في السوشل ميديا حتى ولو في حسابها الشخصي وإنما قصدت تحتفظ لها لنفسها فقط ولأهلها ولكن إذا قصدت تنشرها في وسائل التواصل الاجتماعي فهذه الصورة تعتبر فسقاً وفجوراً وفساداً". "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. أتمنى أن أصحاب من هذه الصور يتخذ ضدهم إجراءات قانونية.. وتتنطف الدول العربية". "صور غريبة وايد مو بعرف كيف واحدة ممكن تخلي نفسها بها الشكل ما تستحي".

 فيما دافعت تعليقات كثيرة عن شوق الهادي معتبرين أن الصور طبيعية وليس بها ما يعرضها لكل هذه الانتقادات، فكتبت متابعة: "الحقيقية أنا اللي مو عارفة ليش كل ها الهجوم على البنت، صبية وفرحانة بنفسها وحقها تعيش سنها، ليش كل اللي عكس قناعاتنا وأفكارنا لازم نتهمه بالفسق والفجور، ما سوت شي، اتصورت وصور شكلها حلو وحطتها على صفحتها، العيب على اللي ياخد الصور هذه ويسخر منها ليزيد من الانتقادات على البنية".

شوق الهادي

كما كتبت متابعة: "البنت ما سوت شي نفس الصور لو كتانت لفنان بتحبوه أو راضيين عنه كنتوا وااو وإيش ها الجمال وسوالف مالها داعي لكن علشان البنت كان عليها انتقادات الفترة اللي فاتت فطبيعي نجلدها لنكسب إحنا التريند، هي نشرت صورها الشخصية بشكل عادي وكلكم بتسووا هاد، لكن أنتم نشرتوا صورها الشخصية على صفحاتكم إذن مين الحين اللي يبغي يسوي تريند هي ولا انتم".

 يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تفاجئ فيها شوق الهادي الجمهور بصورها فأثارت الفنانة الكويتية الجدل أكثر من مرة بينهم صور ظهرت فيها حليقة الرأس، وأخرى بملامح غيرها المكياج والتجميل، إلا أن شوق الهادي تتمتع بجمال ملحوظ ولها شعبية كبيرة، ويحرص محبوها على الدفاع عنها عندما تتعرض للانتقادات مثلما حدث خلال الساعات الماضية بسبب الصورة التي وصفها البعض بالجريئة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار