محمد رمضان يتعاون مع نجمة هندية في أغنيته المقبلة "فيرساتشي"

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أبريل 2021
محمد رمضان يتعاون مع نجمة هندية في أغنيته المقبلة "فيرساتشي"

كشف الفنان محمد رمضان، عن تعاونه مع الفنانة الهندية أورفاشي راوتيلا في أغنيته الجديدة "فيرساتشي بيبي" والذي يحضر لها حالياً استعداداً لطرحها قريباً.

رمضان ينشر صورة من كواليس الكليب

وعبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام" نشر محمد رمضان صورة من كواليس الكليب تجمعه بالطلة الهندية التي تشاركة تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب وعلق كاتباً:"النجمة الهندية أورفاشي راوتيلا مفاجئة أغنيتي القادمة ڤيرساتشي بيبي".

محمد رمضان يتعاون مع نجمة هندية في أغنيته المقبلة "فيرساتشي"

محمد رمضان ومسلسل "موسي"

جدير بالذكر أن محمد رمضان ينشغل حالياً بتصوير مشاهده في مسلسل "موسى" من أجل عرضه في موسم رمضان 2021.

وتدور أحداث المسلسل في الخمسينات مرورا بالستينات، أثناء احتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

مسلسل "موسى" يشارك في بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان كلا من، سمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

يذكر أن ميزانية مسلسل "موسى"، تتخطى الـ30 مليون جنيه بما يعادل 1,915,373 دولارا أمريكياً، وذلك لتصوير مشاهد العمل في العديد من الدول، وسيتم بناء عدد من الديكورات من أجل التصوير.

مسلسل "موسى" والأزمات

وكان مسلسل موسى تعرض لإيقاف التصوير بسبب أزمة محمد رمضان الشهيرة بعد التقاطه لصورة مع إسرائيلي تسببت في توجيه انتقادات حادة له وصلت حد قرار رسمي بإيقافه عن العمل، ليعلن بعدها النجم المصري عن إيقاف تصوير المسلسل ووجه الفنان المصري الشكر إلى جمهوره لعدم دعمهم له، معلناً في الوقت نفسه عن إيقاف مسلسله الجديد الذي كان يُجهز لعرضه خلال شهر رمضان القادم.

واستمرت أزمة مسلسل موسى إلى أن قررت نقابة المهن التمثيلية في مصر إلغاء قرار وقف محمد رمضان عن التمثيل نهائياً، وأصدرت نقابة المهن بياناُ قررت فيه حفظ التحقيق وإلغاء الإيقاف مع الاكتفاء بفترة إيقاف محددة. ولم تحدد اللجنة الفترة التي من المقرر أن يتم إيقافه خلالها .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار