رهف القحطاني تعتذر عن نشر جلسة تصوير جريئة وتحذف الفيديو

  • تاريخ النشر: السبت، 11 ديسمبر 2021
رهف القحطاني تعتذر عن نشر جلسة تصوير جريئة وتحذف الفيديو

اعتذرت مشهورة سناب شات رهف القحطاني عن نشرها مقطع فيديو وثقت فيه كواليس جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً وظهرت فيه وهي نائمة على السرير في مشهد وصفه المتابعون بالجريء.

 رهف القحطاني تعتذر لمتابعيها

وأكدت رهف القحطاني في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أنها لم تقصد شيئاً من وراء نشر الفيديو وتم تصويره بطريقة عفوية.

وأوضحت أنها أردات ان تنشر ما يتم خلف الكواليس ولن تتوقع أن يتم تداوله بتلك الطريقة مقدمة اعتذارها للجمهور وأنها لن تصور هذه المقاطع مرة أخرى وستكون أكثر حذراً بشأن ما تشاركه.

وأشارت إلى أنها حذفت مقطع الفيديو الذي أثار غضب متابعيها قائلة: "أنا بنتكم منكم وفيكم يعني إذا شفتوا علي ملاحظات ترى أتقبل وأوعدكم إنه ما راح يتكرر هذا الشيء لأنه ضايقني مثل ما ضايقكم ولا كان والله مقصدي فيه شيء وكانت نيتي غير ما أنتم تتصورون".

وتابعت: "كنت عفوية لما صورت المقطع لكن إذا بدر مني أي شيء اعتبروني بنتكم قولوا لي رهف هذا ما يصلح أحذفه أنا ما عندي مشكلة أبداً".

واختتمت :"أنا حذفت المقطع وأتمنى منكم إنكم ما تتداولون المقطع لأنه مرة انتشر بطريقة سريعة جداً"

رهف القحطاني تستفز الجمهور بجلسة تصوير جريئة

استفزت رهف القحطاني الجمهور بمقطع فيديو خلال جلسة تصوير جريئة، لتتعرض بعدها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي لهجوم واسع.

 ما زاد من استفزاز الجمهور هو استخدام رهف القحطاني لعبار: "المخرج عايز كدة"، وظهرت وهي مستلقية على وجهها على سرير ومرتدية فستان أحمر  واعتمدت في إطلالتها على مكياج كثيف.

وتعرضت رهف القحطاني لانتقادات حادة بعد نشر مقطع الفيديو، واعتبر البعض أنها تتعمد تحقيق شهرة واسعة على طريقتها الخاصة، سواء بالهجوم على متابعيها مثلما هاجمت إحدى المتابعات بعد تصويرها بدون فلتر أو بالظهور بإطلالات جريئة.

رهف القحطاني

رهف مشهورة سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال منصة سناب شات، وتبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص علي دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها. ودشنت مؤخراً رهف القحطاني، حساباً شخصيًا علي موقع وتطبيق تيك توك، تبث من خلاله الفيديوهات لحظة بلحظة لمتابعيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار