هدى بيوتي تحتفل بعيدها العاشر وسط مئات المعجبين في دبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
هدى بيوتي تحتفل بعيدها العاشر وسط مئات المعجبين في دبي

احتفلت هدى قطان بعيد شركتها هدى بيوتي Huda Beauty العاشر، وسط احتشاد مئات المعجبين في انتظارها خارج سيفورا دبي مول، لمشاركتها الاحتفال.

بدأت رحلة النجاح قبل عقد من الزمان، عندما قدمت علامة هدى بيوتي Huda Beauty لأول مرة رموشها المستعارة للعالم، قبل أن تصبح قوة عالمية كبرى وواحدة من أكثر ماركات التجميل انتشاراً وتفضيلاً في العالم.

هدى بيوتي تحتفل بعيدها العاشر وسط مئات المعجبين في دبي

وبهذه المناسبة السعيدة، التي تشارك الاحتفال بها هدى قطان وشقيقتها منى قطان، عبرت هدى عن سعادتها وامتنانها للجمهور الذي آمن باحلامها وساعدها على تحقيقها.

وصرحت هدى قطان معلقة على الاحتفال الضخم: "هذه لحظات رائعة لتجربة المكان الذي بدأ فيه كل شيء في سيفورا دبي مول قبل 10 سنوات! إن مشاركة الاحتفال معكم جميعا هو شرف كبير بصراحة، لقد جعلتم كل شيء ممكنا ولم أكن لأفعل هذا بدونكم جميعا! شكرا لكم على الإيمان بأحلامي"، وانطلق التصفيق الحار من الجمهور عقب انتهائها من تصريحاتها.

هدى بيوتي تحتفل بعيدها العاشر وسط مئات المعجبين في دبي

أطلقت هدى قطان عام 2010 قناةً ومدوّنةً للجمال على موقع يوتيوب، وخلال مدة قصيرة أصبحت واحدةً من قنوات الجمال الأكثر مشاهدةً في العالم، وقد شكّل شغف هدى قطان بالجمال مفتاح نجاحها، في 16 شباط/فبراير 2013، أطلقت هدى قطان رسمياً علامة Huda Beauty مع سيفورا في دبي مول، لتحقّق حينئذٍ حلمها بأن تصبح شريكةً رسميةً لمتجر مرموق مثل سيفورا.

كان يوماً احتفالياً لا يُنسى فيما تردّد صدى رسائل الحبّ والجمال الشامل في كل أرجاء المركز التجاري، قيل إنه كان حدثا تاريخيا أعلن بداية التعاون الناجح بين علامة هدى بيوتي Huda Beauty وسيفورا، وبمساندة من عشّاقها الأوفياء، أصبحت هدى واحدةً من أبرز رائدات الأعمال في مجال مستحضرات التجميل في العالم وحصلت على جائزة أفضل رائدة أعمال للعام في حفلَي جوائز مجلة تايم 100 وفاشن تراست أرابيا في العام 2022. كما أنّ مجلة فوربز صنّفت Huda كواحدة من أغنى النساء العصاميات وواحدة من الشخصيات الثلاث الأكثر تأثيراً في عالم الجمال.

هدى بيوتي تحتفل بعيدها العاشر وسط مئات المعجبين في دبي

من ناحيته أعرب دافيد فيركرويس، رئيس قسم الموضة والجمال والأدوات المنزلية في مجموعة شلهوب، عن فخره واعتزازه بأن يكون جزءا من مشوار علامة هدى بيوتي Huda Beauty نحو النجومية، حيث شهد على شغف قطان وطموحها منذ البداية.

في سياق متصل، صرّح دافيد قائلاً: "التقيتُ بهدى قبل عشر سنوات عندما كنت مديراً شاباً لدى شركة سيفورا الشرق الأوسط، وهي مشروع مشترك مع مجموعة شلهوب، لم يكن لديّ أدنى فكرة عمّا إذا كانت الرموش ستلقى رواجاً في المنطقة، ولكنني كنتُ دوماً أستقي الإلهام من شغف هدى قطان ورؤيتها وحماستها وطموحها لكسر الحواجز في مجال مستحضرات التجميل. فنحن لم نعقد شراكة مع علامة تجارية فقط، ولكننا رأينا فيها صورة القائدة المُلهمة والشُجاعة".

أضاف: "ونتشرّف بأن نكون أحد الشركاء الأوائل ونقطة إطلاق علامة اكتسحت المنطقة والعالم في أقل من عشر سنوات لتصبح واحدة من أبرز علامات التجميل، وأنا على ثقة تامة بأن هدى قطان ستحافظ على مكانتها بصفتها شخصية مبدعة ولامعة في قطاع الجمال في السنوات المقبلة".

هدى بيوتي تحتفل بعيدها العاشر وسط مئات المعجبين في دبي

وبصفتها قطب عصامي وعاشقة للجمال، فقد كرست هدى قطان نفسها لتغيير الصناعة نحو الأفضل، حيث تتحدى معايير الجمال التقليدية وتبتكر منتجات تمكّنكِ من الاحتفاء بجمالكِ الأصلي والحقيقي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار