منى قطان تنضم إلى الموسم الثاني من Dubai Bling

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2023
منى قطان تنضم إلى الموسم الثاني من Dubai Bling

أعلنت خبيرة التجميل العراقية الأمريكية والشريك المؤسس لـ Huda Beauty منى قطان، يوم الجمعة الماضي أنها ستنضم إلى فريق الممثلين في الموسم الثاني من برنامج Dubai Bling، الذي يعرض على منصة Netflix.

منى قطان في دبي بلينغ

وصرحت شقيقة هدى قطان وشريكتها في خط منتجات التجميل العالمي Huda Beauty، باقتضاب حول انضمامها لبرنامج نتفليكس الشهير دبي بلينغ.

وبحسب منشور مشترك لمجلة Harper"s Bazaar ومنى قطان جاء فيه: "خبيرة الجمال المعروفة مني قطان ستكون من ضمن نجوم الموسم الثاني من برنامج دبي بلينغ، وكشفت شبكة نتفليكس لمجلة هاربرز بازار العربية أن سيدة الأعمال العراقية ستنضم إلى نجوم هذا المسلسل من مليونيرات دبي فيما لم يتم الكشف حتى الآن عن موعد عرض الموسم الثاني".

وبحسب ما ورد فقد عُرض على منى قطان دورا في الموسم الأول من دبي بلينغ، لكن النجمة المقيمة في دبي رفضت بسبب خلاف حول القصة،وكان على Netflix أن تغير القصص تماما وأن تستبدلها بأحداث أخرى لإمكانية عرض المسلسل، بحسب ما قال مصدر لمجلة أريبيان بزنس في سبتمبر الماضي.
منى قطان تنضم إلى الموسم الثاني من Dubai Bling

لأولئك الذين لا يعرفون من هي منى قطان، دعنا نخبرك أنها المؤسس المشارك لواحدة من أنجح ماركات التجميل في العالم، هدى بيوتي، فضلا عن أنها معروفة بخفة دمها وعزمها القوي، وهي على وشك إحضار كل هذه الصفات إلى الموسم الثاني من Dubai Bling.

منى قطان تنضم إلى الموسم الثاني من Dubai Bling

Dubai Bling هو برنامج تلفزيوني واقعي على Netflix يأخذنا إلى داخل العالم الجذاب لأغنى الشخصيات في دبي.

العرض مليء بالدراما والرفاهية وبالطبع الكثير من التألق، لكن مع انضمام منى قطان لهذا العالم، فهناك الكثير من التوقعات حول أن هذا الموسم سيكون الأفضل حتى الآن.

يذكر أن موسم دبي بلينغ الأول، الذي تم إطلاقه حصرياً على Netflix في 27 أكتوبر 2022، وحقق نجاحا عالميا، وتصدر قائمة أفضل 10 مسلسلات لأربعة أسابيع متتالية ووصل إلى قائمة العشرة الأوائل في 47 دولة حول العالم، بحسب Netflix.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار