مي سليم تكشف أخيراً سبب انفصالها عن زوجها وليد فواز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يوليو 2018
مي سليم تكشف أخيراً سبب انفصالها عن زوجها وليد فواز

نفت الفنانة مي سليم أن يكون سبب انفصالها عن زوجها الفنان وليد فواز، يعود إلى طليقها وإنه يرغب في ضم ابنتهما لي لي إلى حضانته.

شاهدي أيضاً: محاولات للصلح بين وليد فواز ومي سليم وتسريبات كشفت ما أزعجها بشدة منه

وأكدت مي سليم أن سبب انفصالها عن وليد فواز هو عدم اتفاقهما، مشيرة إلى أن ما يمكن قوله عن زيجتهما هو: "كل حاجة قسمة ونصيب"، بحسب تصريحها لـ "هن".

وفي ذات السياق، تجاهلت مي سليم كافة الأقاويل التي تدار حولها والتكهنات بسبب انفصالها، وسافرت مع عائلتها إلى الساحل الشمالي، لتنشر شقيقتها دانا حمدان صورة لأسرتها مع كتابة تعليق عليها: "حمدان غير قابلة للكسر".

مي سليم تكشف سبب انفصالها عن وليد فواز
وكان وليد فواز أعلن منذ أيام عن خبر انفصاله عن مي سليم دون أن يكتب أي أسباب للأمر، كاشفاً في تصريحات صحفية أن الطلاق لم يقع رسمياً ولكنهما في طريقهما لهذا، وفي حالة حدوثه سوف يصدر بياناً يكشف الأسباب حتى لا تنطلق الشائعات.

وكشفت تقارير صحفية أن محاولات الصلح بين مي سليم ووليد فواز تجرى على قدم وساق، خاصة وأن الطلاق لم يقع بينهما رسمياً، ومن جانبه حاول الفنان الشاب أن يؤكد على تمسكه بزوجته، فنشر صورة له وهو يرتدي دبلة الزواج.

في حين تردد أن مي سليم غضبت بشدة بعد إعلان زوجها وليد فواز خبر انفصالهما، لهذا حذفت كافة صورهما سوياً من حسابها على انستقرام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار