هكذا قرر وليد فواز مواجهة الانتقادات بعد الانفصال عن مي سليم

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يوليو 2018
هكذا قرر وليد فواز مواجهة الانتقادات بعد الانفصال عن مي سليم

لم يتوقع وليد فواز أبداً التعرض لموجة انتقادات شديدة بعد كشفه عن خبر طلاقه لزوجته السابقة مي سليم بطريقة أثارت غضب الكثيرين، ولهذا قرر مواجهة هذا الغضب بتصرف مخالف لما اعتاده محبوه.

شاهدي أيضاً: شاهدوا وليد فواز يعلن عن طلاقه نهائياً بكلمات حادة وعصبية صدمت الجمهور

وكان وليد فواز قد كتب عبر حسابه على انستقرام بعض الكلمات التي ألمح فيها أن قراره بالزواج من مي سليم كان متسرعاً ولهذا كان عليه تصحيح الخطأ، وهو ما قوبل بعاصفة انتقادات من عدد كبير من المشاهير من بينهم وفاء عامر وإدوارد.

ورغم ذلك، فإن الممثل المصري وقتها أصر أنه لم يرتكب أي خطأ وأن من حق جمهوره أن يعرف هذه التفاصيل، ولكن بعد تعرضه للانتقادات، تلقى نصائح متتالية من أفراد أسرته طلبت منه بشكل قاطع عدم التواجد بشكل مكثف عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو كتابة أية تلميحات أو تعليقات تخص مسألة طلاقه أو حتى مشروعاته الفنية المقبلة وأن يلتزم الصمت طوال الفترة المقبلة حتى تهدأ عاصفة الانتقادات.. وذلك بحسب مجلة "لها".  

هكذا قرر وليد فواز مواجهة الانتقادات بعد الانفصال عن مي سليم

الجدير بالذكر أن زواج مي سليم ووليد فواز لم يستمر سوى لشهر واحد فقط، حيث قاما بعقد القران بأحد مكاتب التوثيق في القاهرة لأن العروس أردنية الجنسية، ثم سافرا لقضاء رحلة شهر العسل في أوروبا على أن يقيما حفل الزفاف بعد العودة للقاهرة، قبل أن يفاجئ الممثل المصري الجميع بخبر الانفصال قبل حتى عودتهما لمصر، ثم حدث الطلاق رسمياً بعدها بأيام داخل مكتب توثيق أيضاً.