هذا هو السر وراء عدم وقوع غادة عبد الرازق ضحية في برامج رامز جلال!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2017 آخر تحديث: السبت، 10 يونيو 2017
غادة عبد الرازق ورامز جلال

أكدت الفنانة غادة عبد الرازق على إنها لا يمكن أن تكون ضيفة من ضيوف برامج الفنان رامز جلال، لأنها لا تحب إطلاقاً هذه النوعية من البرامج.

وأضافت غادة عبد الرازق إلى أن رامز جلال حاول الإيقاع بها في أحد برامجه منذ ثلاث سنوات، إلا إنها رفضت قائلة: "أنا خط أحمر بالنسبة له"، بحسب تصريحها لليوم السابع.

غادة عبد الرازق
ورفضت غادة عبد الرازق أن تبدي رأيها بشكل كامل في برامج المقالب، وذلك لظهور عدد من الفنانين بها لهذا لا يمكنها التقييم، إلا إنها بشكل شخصي ترفض أن تكون طرفاً فيها.

وفي ذات السياق، أكدت غادة عبد الرازق على إنها أعجبت بشدة بحلقتي النجم الهندي شاروخان والفنانة فيفي عبده، حيث إنها ضحكت بشدة أثناء مشاهدتهما، لترسل للأخيرة على الفور قائلة لها: "أنت ست سكر".

برنامج "رامز تحت الأرض" هذا العام يتميز باستقدامه عدد من النجوم لم يظهروا في برامج المقالب من قبل، مثل الفنان محمود حميدة وشاروخان ووائل كفوري، وذلك بسبب اشتراك الإعلامي نيشان في الحلقات.

حيث أن النجوم يأتون إلى برنامج نيشان ظناً منهم إنهم يصورون حلقات خاصة به ستعرض في رمضان، ولا يتوقعون إنهم وقعوا ضحية برنامج رامز جلال من الأساس.

رامز جلال

وكان برنامج رامز جلال هذا العام قد واجه مشاكل عدة، بعد أن كشف الإعلامي طوني خليفة أن نيشان مشترك معه لاستدراج النجوم، مما دفع الفنانة لطيفة والفنانة نانسي عجرم للانسحاب من الحضور بعد معرفتهم الحقيقة.

كما عاتب الفنانة أصالة نصري الإعلامي نيشان على محاولته استدراجها في برنامج رامز جلال، مستغلاً صداقتهما، إلا أن الأخير رد عليه مؤكداً إنه كان يرغب في عمل حلقات فنية خاصة بالفعل وليس أن تشارك في المقلب من الأساس.

وكشفت الفنانة نادية الجندي أحد ضحايا رامز جلال على إنها لم تشك في وقوعها ضحية مقلب على الإطلاق، بسبب أن القائمين على البرنامج قالوا لها إنها ستجري لقاءً مع نيشان لهذا لم تشك.

يذكر أن حلقات "رامز تحت الأرض" تعرض يومياً على شاشتي MBC1 وMBC مصر، ويحقق نسبة مشاهدة عالية، على الرغم من محاولات التشكيك التي تطال كل حلقة بعد بثها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار