انهيار محمود حافظ بعد وقوعه ضحية لبرنامج رامز جلال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
انهيار محمود حافظ بعد وقوعه ضحية لبرنامج رامز جلال

سخر الفنان رامز جلال من الفنان محمود حافظ، الذي وقع ضحية لبرنامج رامز نيفر إند في حلقة اليوم، لينضم بذلك إلى قائمة المشاهير اللذين وقعوا ضحية لبرنامج المقالب الشهير.

وقال رامز جلال في تقديمه لمحمود حافظ: "من أول ما ظهر بشنبه اللي شبه مقشة البلدية، وعشان نهزه محتاجين نغزه، عشان نروشه محتاجين نرجلشه".

محمود حافظ في برنامج رامز نيفر إند

وأضاف رامز جلال مقدما محمود حافظ: "بوعدكم في الحلقة دي أبذل كل طاقتي وهقطع بطاقتي، ولو أنت فاكر نفسك جته هجرسك في كل حتة هونداف الشاشة صاحب مدرسة الغشومية في الأداء".

وانهار الفنان محمود حافظ في حلقة اليوم، بعد وقوعه ضحية لمقلب الغسالة في برنامج رامز نيفر إند، ليفاجأ بعد ذلك بظهور رامز جلال ويكتشف حقيقة المقلب.

برنامج رامز نيفر إند

يستكمل رامز جلال بهذه الحلقة وصلات السخرية التي يستقبل بها ضيوفه، واللذين كان من بينهم بسنت شوقي، محمد فراج، محمد رمضان، إيمان العاصي، نهال عنبر وابنها حسام الحسيني، مصطفى كامل، أمينة شلباية، ياسمين عز، أمير عيد، والفنان محمد فؤاد والذي أحدثت حلقته ضجة كبيرة بعد اتهام طبيب الفنان المصري لرامز جلال بارتكاب جريمة بعد إصراره على تنفيذ المقلب رغم إعلان محمد فؤاد خروجه من عملية جراحية قبل الحلقة بأيام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار