انهيار وصراخ صابرين بعد وقوعها ضحية مقلب رامز موفي ستار

  • تاريخ النشر: السبت، 02 أبريل 2022
انهيار وصراخ صابرين بعد وقوعها ضحية مقلب رامز موفي ستار

حلت الفنانة صابرين ضيفة مع الفنان رامز جلال في أولى حلقات برنامجه "رامز موفي ستار"، المُذاع عبر شاشة "mbc مصر"، الذي يقدمه بمشاركة الفنان العالمي فان دام.

نوبة صراخ وهلع وبكاء دخلت فيها النجمة المصرية، صابرين، أول ضيفة في برنامج "رامز موفي ستار" الذي يقدمه الفنان رامز جلال بمشاركة فان دام، ويعرض على قناة mbc.

هول الصدمة على صابرين، دفعها للنداء مرارًا وتكرارًا على النجم العالمي فان دام، أثناء المقلب، الذي لم تكتشفه سوى بعد ظهور رامز جلال أمامها.

فكانت صابرين تستنجد بالنجم العالمي فان دام لمساعدها في مقلب السيارة.

صابرين في برنامج رامز موفي ستار:

في بداية الحلقة، سخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من الفنانة صابرين قائلًا: "اعتزلت الفن ووجهت كل اهتمامتها للأكل معانا كوكب الشرق وأم كلثوم الفن"، في إشارة منه إلى اعتزالها الفن ثم عدولها عن هذا القرار، فضلًا عن ارتدائها الحجاب، ثم عدولها عن هذا القرار أيضًا.

وعلق الفنان رامز جلال على ملابس الفنانة صابرين: "باحثة في المركز القومي لأبحاث الكرنب، صابرين لابسة سيالة وجزمة باتيناج"

وقبل ظهور رامز جلال، واكتشاف صابرين المقلب، قالت خلال إملاء التعليمات عليها لقيادة السيارة: "خلاص أنا جنب فان دام مش محتاجة حاجة"، باعتباره أحد أبرز نجوم الأكشن في العالم.

يبدأ المقلب بإقناع الفنانين بالسفر إلى السعودية لتصوير مشاهد ضمن فيلم عالمي بطولة الفنان جان كلود فاندام الذي يستعين به رامز في مقلبه الجديد، بعد إخباره بأنه الفنان العربي الوحيد في العمل، ويرسل لكل منهم 5 مشاهد، وعند ذهابه للتصوير يقع ضحية للمقلب.

وبدأ فريق العمل بإقناع صابرين بالمقلب من خلال ترشيحها لخوض دور البطولة أمام النجم العالمي، حيث أقنعوها بتجسيد دور ليلى، وهي واحدة من سكان البحيرة، وواجهت صابرين صعوبة في التحدث باللغة الإنجليزية مع النجم العالمي، إذ كشفت أنها لا تجيد التحدث بالإنجليزية، مما أثار سخرية رامز جلال.

بعدها بدت علامات الصدمة والذهول على صابرين، بعدما طلب فريق عمل رامز جلال، إجراء حوار تلفزيوني معها بعد إقناعها بارتداء مكياج وملابس غريبة.

بعدها انهارت صابرين من الخوف أمان ثعبان رامز ما دفعها للبكاء، والصراخ وفقدت أعصابها، وبعد اكتشاف الفنانة صابرين للمقلب انفعلت وانهالت عليه بالضرب وطلب منها رامز أن تهدأ وأن تسامحه.

انهيار وصراخ صابرين بعد وقوعها ضحية مقلب رامز موفي ستار

برنامج رامز موفي ستار:

انطلق برنامج "رامز موفي ستار"، مع ماراثون الأعمال الدرامية والتلفزيونية لعام 2022، من تقديم النجم المصري رامز جلال، والنجم العالمي فان دام، برعاية الهيئة العامة للترفيه،  حيث سيُعرض يوميا في شهر رمضان على قنوات MBC مصر MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP.

البرنامج تم تصويره بالعاصمة السعودية الرياض، ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف.

ويعتبر هذا البرنامج هو الثاني على التوالي الذي يصوره رامز جلال في المملكة العربية السعودية بعد برنامج رامز عقله طار.

فالفنان رامز جلال كان قد قدم في رمضان من العام الماضي 2021 برنامج المقالب "رامز عقله طار"، وكانت تدور فكرته حول استضافة أحد الفنانين أو المشاهير في عالم كرة القدم في الوطن العربي، بحجة افتتاح مدينة ملاهي "باز لاند"، حيث يكون الفنان السعودي حسن العسيري، في استقبال الضيوف في البداية، ويأخذهم في جولة بالمكان قبل خوض لعبة Paint Ball التي يبدأ من خلالها المقلب.

وهذا العام استعان رامز جلال بالنجم العالمي فان دام، في موسم جديد من برامج المقالب التي يقدمها سنويًا في رمضان، والتي تتضمن الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة.

يشار إلى أن "الإعلان التشويقي" لبرنامجه الجديد للمقالب، أظهر جزءً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، حنان مطاوع وصابرين، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار