صراخ هستيري لنيرمين محسن بعد وقوعها ضحية لبرنامج رامز جلال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
صراخ هستيري لنيرمين محسن بعد وقوعها ضحية لبرنامج رامز جلال

دخلت نيرمين محسن في نوبة صراخ هستيرية بعد مقلب رامز جلال، حيث وقعت الفنانة السعودية ضحية لمقلب الغسالة بعد تقديمها بوصلة سخرية متواصلة.

سخر رامز جلال من إطلالة نيرمين محسن ووصف بليزر ملون كانت ترتديه بالجاكيت السريالي، وبمجرد بدء المقلب ضربها في وجهها بقالي الكيك.

نيرمين محسن في رامز نيفر إند

وخلال استقباله لها، سخر رامز جلال من إطلالة نيرمين محسن خاصة بعد أن أصرت الفنانة السعودية على أن تضع ميكروفونات التسجيل بعيداً عن أعين الكاميرات والرجال المشاركين في البرنامج.

لحظة انهيار نيرمين محسن في مقلب رامز جلال:

 وقال رامز جلال: "هنشعللها نار ومفيش بيني وبين نيرمين عمار معلش لأهالينا في السعودية.. إيه الجاكت السريالي اللي أنت لبساه ده".

وأضاف معلقاً على رفضها تعليق الميكروفونات أمام الجميع: "خليك بعيد عنها يا بني هتلبسنا قضية تحرش دي".

برنامج رامز نيفر إند

تنضم نيرمين محسن بذلك إلى قائمة ضحايا رامز جلال في برنامج رامز نيفر إند وهي القائمة التي ضمت عدد من النجوم ولاعبي الكرة بينهم بسنت شوقي، محمد فراج، مصطفى كامل، نهال عنبر وابنها حسام الحسيني، إيمان العاصي، محمد رمضان والذي حضر كأول ضيوف البرنامج، ونجم كرة القدم محمود كهربا، أمير عيد، أمينة شلباية، وياسمين عز إلى جانب عدد آخر من النجوم في مصر والوطن العربي،  وكانت حلقة الفنان محمد فؤاد هي أكثر الحلقات إثارة للجدل بعد اتهام رامز جلال بارتكاب جريمة نظراً لإصراره تنفيذ المقلب رغم خروج المطرب المصري من غرفة العمليات قبلها بأيام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار