متابعة تتمنى أن تصبح ابنة حليمة بولند وهكذا ردت عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
متابعة تتمنى أن تصبح ابنة حليمة بولند وهكذا ردت عليها

تواصل الإعلامية الكويتية حليمة بولند، إثارة إعجاب متابعيها بسبب علاقتها القوية ومشاعرها الحنونة تجاه ابنتيها ماريا وكاميليا، الأمر الذي دفع إحدى متابعاتها لإعلان رغبتها في أن تصبح ابنتها.

متابعة تتمنى أن تصبح ابنة حليمة بولند

وكشفت المتابعة عن رغبتها، إذ أرسلت تعليقها في رسالة إلى حليمة بولند من خلال تغريدة عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، موضحة أمنيتها من خلالها وقالت: "حلمي بالحياة أصير مريومة بنت حليمة بولند مش معقول الدلع".

ولأن هذه ليست المرة الأولى التي تتلقى فيها حليمة بولند مثل هذا التعليق وما يشابهه من إشادات بعلاقتها بابنتيها كاميليا وماريا، أكدت أنه حلم لكل المتابعات المُحبات لها، مشيرة إلى أنها تعتبرهن جميعا في منزلة ابنتيها.

وكتبت حليمة بولند رداً على المتابعة: "الظاهر هذا حلم كل متابعيني، لأن ملايين الرسائل توصلني بالسناب نفس هالكلام.. أحبكم وكلكم بناتي".

متابعة تتمنى أن تصبح ابنة حليمة بولند وهكذا ردت عليها

حليمة بولند انطلقت في رحلة عائلية، اصطحبت فيها ابنتيها إلى لندن استقبالا للعام الجديد هناك، وشاركت حليمة كواليس الرحلة للمملكة المتحدة والتي امتلأت بالطرائف بينها وبين ابنتيها.

لا تزال حليمة بولند تقضي بعض الوقت في لندن رفقة ابنتيها وصديقاتها هناك، وتواصل مشاركة الجمهور بتفاصيل الرحلة والمطاعم والأماكن التي تزورها، كما تشاركهم بمواقفها الطريفة مع ابنتيها كاميليا وماريا.

واعتمدت حليمة بولند تغييراً جديداً في شكلها مؤخراً، إذ غيّرت قصة شعرها الطويل، واعتمدت قصة شعر بوي قصيرة باللون الأسود، مما منحها إطلالة عصرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار