في أول لقاء بعد خلافهما: هكذا تعاملت أصالة وأنغام

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
في أول لقاء بعد خلافهما: هكذا تعاملت أصالة وأنغام

جمع حفل تريو نايت والذي أقيم على مسرح محمد عبده أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، عددا كبيرا من نجوم ونجمات الوطن العربي، احتفالا بالعام الجديد 2023، في حفل استثنائي شهد حضورا جماهيريا وفنيا كبيرا، وكانت النجمتان أصالة نصري وأنغام من بين نجوم الحفل الغنائي الضخم.

لقاء أصالة وأنغام في تريو نايت

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لكواليس التقاط الصورة الجماعية الرسمية لبوستر تريو نايت، والذي جمع عددا كبيرا من نجوم العرب.

اللقطة الأبرز كانت اجتماع الفنانة أنغام مع الفنانة أصالة لأول مرة بعد خلافهما الذي انتهى بفشل الصلح بينهما، من ناحية أنغام.

وتعاملت النجمتان معا بشيء من التجاهل، إذ ظهرت أنغام على طرف المقاعد وهي تتحدث وتضحك مع الفنانة نوال الزغبي، بينما جلست الفنانة أصالة بين النجمتين لطيفة ونجوى كرم.

خلاف أصالة وأنغام

وكانت أنغام قد أغلقت الباب في وجه الصلح مع أصالة، بسبب تلميحاتها السابقة والإساءة لها من قبل وذلك أثناء زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، والذي اعتبرته أصالة تعديا على حق زوجته الأولى وهي ابنة شقيقة المنتج طارق العريان وقت زواجهما وقبل الانفصال.

وكانت أصالة قد كتبت: "دون مُقدّمات، أُقدّم اعتذاراً للغالية الصّديقة دائمًا أنغام عما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير… وكذلك أعتذر جدًّا من ولادي عمر وعبدالرحمن… لو ما كان ردّها أنا أقبل وأقدّر… وكان المفروض نكون بكلّ الظروف سندًا لبعضنا“.

وبدورها قامت الفنان أنغام بالرد عليها من خلال منشور على صفحتها الشخصية قائلة: "كلّنا نخطئ يا أصالة، ويُحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار، ورغم كل ما حصل لا أستطيع غير أني أقبل اعتذارك، وعفا الله عما سلف". قبل أن تتراجع أنغام عن قبول الاعتذار وتوضح في تصريحات: "في فرق بين الغلط.. وإني غلطت فيك.. وإني تعمدت الإساءة ليك أكتر من مرة".

نجوم تريو نايت

وظهرت نجمات ليلة تريو نايت بإطلالات باللون الأحمر، حيث ارتدت كل منهن فستانا أنيقا من درجات الأحمر بين الداكن والفاتح.

وظهرت النجمات أنغام ونوال الزغبي ونجوى كرم وأصالة ولطيفة ونانسي عجرم وإليسا مع كل من النجوم وليد توفيق وصابر الرباعي ووائل كفوري وبهاء سلطان في كواليس التقاط الصورة الجماعية.

وشهد حفل تريو نايت تصالحا بين النجمتين أصالة وإليسا، كما شهد الحفل حسما للجدل حول العلاقة المتوترة بين إليسا ونانسي عجرم إذ ظهرت النجمتان وهما تغنيان معا ديو زي العسل للفنانة صباح، ووصف الجمهور فكرة الحفل بالعبقرية وأشادوا بها كثيرا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار