هكذا ردت سهير رمزي على سؤال محرج يخص زواجها العرفي وقصة إجهاضها تبكيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 أبريل 2020
سهير رمزي تكشف حقيقة زواجها العرفي وقصة إجهاضها تبكيها على الهواء

كشفت الفنانة سهير رمزي بكل صراحة عدد زيجاتها وحقيقة زواجها العرفي، وقصة إجهاضها 3 مرات، وذلك خلال وجودها ضيفة في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي.


زيجات سهير رمزي

قالت سهير رمزي أنها تزوجت مرات كثيرة ولكنها لم تتزوج عرفي ولا مرة، مؤكدة على أن كل زيجاتها كانت شرعية، وأن سبب زواجها عدة مرات هو أنها كانت تسير في مبدأ في الحياة وهو الزواج من الشخص الذي ينال قبولها دون أي اعتبارات أخرى.

وعن أقصر زيجة، قالت سهير رمزي أن زواجها من الفنان محمود قابيل كان أقصر زواج لها، حيث أنه لم يتجاوز السنة ووقع الانفصال بينهما، وعن سبب استمرار زواجها الأخير 17 عاماً أرجحت الفنانة المصرية أن كبر السن ووفاة والدتها وراء ذلك، فهي الآن في حاجة لرفيق وحياة مستقرة.

سهير رمزي تكشف سبب طلاقها من فاروق الفيشاوي
ونفت سهير رمزي أن يكون سبب طلاقها من الفنان فاروق الفيشاوي هو الإدمان أو الخيانة، مشيرة إلى أن سبب انفصالهما جاء نتيجة خلافات عادية جعلت الحياة الزوجية بينهما صعبة.

سهير رمزي وقصة إجهاضها 3 مرات

وأبدت سهير رمزي ندمها على إجهاض نفسها 3 مرات في السابق، مشيرة إلى أن الشهرة والنجومية كان حافزها في الحياة وليس الأمومة، وأنها شعرت بالندم بعد وفاة والدتها، وهنا فقد أعصابها وبكت قائلة: "أنا ناقصني حاجات كتير بعد وفاة ماما".

شمس البارودي وعائلتها

سهير رمزي وشمس البارودي

من ناحية أخرى، استبعدت سهير رمزي أن تخلع الفنانة المعتزلة شمس البارودي الحجاب، مشيرة أن علاقتهما توطدت في الفترة الأخيرة قائلة عنها: "أنها سيدة جميلة وطيبة".