أمل الشهراني تتلقى عرض متابع بالزواج ورعي الأغنام: هكذا ردت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يونيو 2021
أمل الشهراني تتلقى عرض متابع بالزواج ورعي الأغنام: هكذا ردت

تتواصل الناشطة السعودية، أمل الشهراني، مع جمهورها ومتابعيها، عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالذات تطبيق سناب شات المفضل لديها.

متابع يطلب الزواج من أمل الشهراني

وأثناء تواصل أمل الشهراني مع متابعيها، عبر تطبيق سناب شات، تلقت عرضاً بالزواج من أحد متابعي حسابها، طلب فيه منها الزواج والعيش معه وسط الأغنام.

وكتب المتابع طلبه لأمل الشهراني عبر سناب شات قائلا: "أمل ما ودك تطلقين من حبيبك الجديد؟ وأتزوجك ونستأنس في الديرة عند الغنم"؟

وخرجت أمل الشهراني للرد على طلب المتابع، الذي قابلته بسخرية واستهزاء، مؤكدة أنها لن تفعل وأن الوقت قد تأخر كثيراً لمثل هذا الطلب.

أمل الشهراني ترفض الزواج من متابع

وردت أمل الشهراني على طلب المتابع قائلة: "لا راحت عليك من زمان وأمولة موجودة ما حدا يقول لها هاي؟ يلا معلش. أنتو تأخرتوا ولا أنت تعرف أني أحب الغن وأحب ارعاها.. حتى أنا لابسة شسمها نسيت.. تقصدقبعة رعاة الأغنام".

تابعت أمل الشهراني: "وأحب السما وأحب العسل والرغيفة والخبز والتنور والتمر"، ثم وجهت أمل حديثها لابنها الجالس بجوارها قائلة: "ولا تحش فيني..قاعدة أسمعك ما حشيت فيني؟ لا والله؟ خلاص كمل.. يلا راحت أمولة خلاص".

وبعد رد أمل الشهراني على طلب الزواج، بدأت في وصلة غنائية لحبيبها الذي يدعى جوني لوكاستو قائلة: "قلبي يا جوني.. يا قلبي"، مؤكدة على سعادتها معه.

حبيب أمل الشهراني

واتضح من المعلومات المتوفرة عن حبيب أمل الشهراني أنه يعمل معالج فيزيائي ومعلق رياضي بالإضافة لعمله كاستاند أب كوميديان أو مذيع مسرحي فكاهي، عانى من السمنة في طفولته، ويدعى جوني لوكاستو.

وتغزل حبيب أمل الشهراني بها في رسالة مطولة بعد الكشف عن علاقتهما، ناشراً نفس الصور التي نشرتها سابقاً وقال: "قبل عام واحد من اليوم ، قابلت ملاكاً لأول مرة خارج المقهى المفضل لديها، ثم جلسنا على مقعد وتحدثنا لمدة 4 ساعات، حول كيف أتينا من أجزاء مختلفة تماماً من العالم بقصص مختلفة تماما عن الحياة، ولكن الأهم من ذلك، أنه من الواضح أننا كنا على اتصال كبشر.. منذ ذلك الحين"

تابع حبيب أمل الشهراني: "استمرت في إدهاشي بقوتها وإيجابيتها وشجاعتها وتعاطفها مع الآخرين واستعدادها للتغلب على الشدائد.. وهي تفعل كل ذلك بابتسامة مشرقة على وجهها وسخرية بارعة تجلب لي الصداع.. أشكرك على الدافع المستمر وتذكيري بكل ما أستطيع فعله بينما أُجبرني على الراحة بين الحين والآخر".

رسالة رومانسية من أمل الشهراني لحبيبها بمناسبة عام على ارتباطهما

وكتبت أمل الشهراني رسالة رومانسية لحبيبها محتفلة بمرور عام على ارتباطهما قائلة: "قصة حبنا هي الافضل بالنسبة لي أحبك لأنك تحلم معي ولأنك الشخص اللذي يجعلني اضحك الى ان ابصق قهوتي واكح من الربو قصة حبنا هي المفضلة .. أنا أحبك ... لأنك تحلم معي .. وأنت اللي يخليني أضحك بقوة لدرجة أنني أبصق قهوتي وشوي و تجيني نوبة الربو  أنا أحب اهتمامك وكيف تحضني وتقبلني وتخلي قلبي يقرقع"

أضافت: "أحبك لأنك أفضل أصدقائي اللي اشارك كل شيء معهم! لأنك موجود في الأوقات الصعبة وتصنع الأوقات السعيدة أفضل.. أنت (الصخرة) يعني القوة... أنت الشخص المحب للحياة وكل الناس وكل المخلوقات أنا فخورة جدا بنفسي لكوني مع رجل ذكي ومضحك ولطيف وصبور وكريم .. وأبي أطفالي يتعلمون منه.. أنا فخورة جدًا بكل شيء أنجزناه معًا.. أنا أحبك لأنه مهما صار- اثق بأنك تحبني بعد! أول ذكرى حب لنا  أحبك".

أمل الشهراني تتلقى عرض متابع بالزواج ورعي الأغنام: هكذا ردت

وولدت الناشطة السعودية أمل الشهراني، في جنوب المملكة العربية السعودية في عام 1980 ، وتبلغ من العمر 41 عامًا. 

عائلتها تقطن في منطقة عسير جنوب المملكة العربية السعودية. وأعلنت سابقًا في مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي في منصة التواصل الإجتماعي "سناب شات"، أن والديها منفصلين منذ أن كانت -طفلة وتعرضت لظلم كبير في حياتها السابقة.

تزوجت أمل الشهراني لمرة واحدة فقط وانفصلت عن زوجها، ولديها ابنتان وولد، وعاشت نصف حياتها هناك ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والتحقت بالجامعة في ولاية فلوريدا من أجل دراسة الماجستير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار