فوز العتيبي تتلقى عرضاً للزواج بمهر ضخم وهكذا ردت

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أبريل 2022
فوز العتيبي تتلقى عرضاً للزواج بمهر ضخم وهكذا ردت

استعرضت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، فوز العتيبي، طلباً مقدم لها من أحد متابعيها بالزواج، وكشفت عن قيمة المهر الذي بلغ مليون ريال في حال موافقتها وطلاقها من زوجها لاعب كرة القدم السابق، أحمد الموسى.

فوز العتيبي تتلقى عرضاً للزواج بمليون ريال

ونشرت فوز العتيبي، فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، كشفت فيه عن العرض الذي أرسل لها من شاب يدعى عبود.

وكتب المتابع: "مساء الخير أخبارك فوز، إن شاء الله أنك طيبة، بغيت أتزوجك إذا أنتي تطلقتي من احمد حتى لو تبين المهر مليون أنا موافق بس انتي موافقة".

وعرضت العتيبي العرض وعلقت عليه مشددة على أنها لم تتطلق من زوجها مطالبة الجميع بالكف عن الحديث في هذا الأمر وإرسال عروض للزواج.

وردت فوز العتيبي قائلة: "أدعى دعوة لك ولكل الناس اللي مثلك اللي يقدمون لي عروض للزواج الله يرزقكم باللي أحسن مني".

وعادت فوز العتيبي للحديث عن الجدل المثار حول طلاقها من أحمد الموسى، قائلة: "نقفل الموضوع والله لو صار شيء رسمي هقول".

ولفتت فوز العتيبي أن تلك الشائعات أصدرها بعض الأشخاص رغبة منهم في لفت الانتباه معلقة: "لكن بس الناس مطلعين إشاعات أن فوز ما تبغي تقول وهم يبغون يلفتون الانتباه أنا ما أخاف من أحد لو يصير شيء رسمي بقول".

حقيقة انفصال فوز العتيبي وأحمد الموسى

 فوز العتيبي أكدت في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات منذ أسابيع عن عدم انفصالها عن زوجها، مشيرة إلى أنها كانت ستعلن انفصالها رسمياً في حال وقوعه دون خوف أو استحياء.

وأوضحت فوز العتيبي أنها ما زالت تتلق الكثير من طلبات الخطبة والزواج رغم أنها تحدثت في ذلك الأمر من قبل ومع ذلك لم تتوقف هذه الطلبات.

واختارت فوز العتيبي إنهاء الجدل حول طلاقها وعلاقتها بـ أحمد الموسى وذلك بعد أن تلقت طلب لخطبتها من متابع يدعى بندر وطالبها فيه بتأكيد خبر انفصالها حتى يستطيع التقدم لخطبتها.

وردت مشهورة سناب شات قائلة: "أنا اتكلمت في هذا الموضوع من قبل، وحتى الآن لم يتوقف الأمر، أقسم بالله لو مثلا أنا أتفصل هتكلم وأقول رسمي، أنا ما استحي شيئ عادي طبيعي".

وكان الثنائي فوز العتيبي وأحمد الموسى أثاروا التكهنات دول طلاقهما منذ فترة خاصة بعد أن ظهر الأخير في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتحدث عن مروره بفترة صعبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار