هكذا نفت الفنانة الشابة خبر زواجها من حسين فهمي...طريقتها أثارت الدهشة

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2017
مايا فارس تنفي زواجها من حسين فهمي

على الرغم من نفي الفنان حسين فهمي شائعة زواجه من الفنانة الشابة مايا فارس في بيان صحفي، إلا إنها أرادت أن تنفي الخبر بنفسها مرة أخرى ولكن طريقتها أثارت دهشة الجمهور!

شاهدي أيضاً: رد حاسم لحسين فهمي على خبر زواجه من هذه الفنانة ورفضه دفع مؤخر الصداق    

مايا فارس نفت خبر زواجها من حسين فهمي بطريقة ملفتة وطريفة في ذات الوقت، لتختار الهاشتاج الذي روج للشائعة وكتبت تعليقاً قائلة: "يا ريت بس هو يرضا".

وكان حسين فهمي قد أصدر بياناً بالأمس يوضح فيه العديد من النقاط التي تخص حياته الخاصة، ومنها خبر زواجه بمايا فارس لينفي الخبر تماماً، كما علق على خبر رفضه دفع مؤخر الصداق لطليقته الفنانة لقاء سويدان، بأنه نفذ الحكم القضائي ومنح لمحاميه كافة المسئولية للتصرف على الفور.

صورة حسين فهمي مع مايا فارس في الساحل الشمالي
وفي ذات سياق زواج حسين فهمي، كانت مايا فارس قد أبدت انزعاجها من شائعة زواجهما، مشيرة إلى أن سبب التقاطها صورة معه هو أنها قابلته في عيد ميلاد أحد الأصدقاء وطلبت التصوير، معبرة عن غضبها من ترويج بعض المواقع للخبر دون سؤالها عنه.

وكان الشائعة انطلقت بعد أن تداول النشطاء صورتين لحسين فهمي مع مايا فارس في الساحل الشمالي، وقامت هي بنشر إحدى الصورتين على حسابها على انستقرام مع التعليق عليها قائلة: "الحب الحب بمبي. بمبي بمبي. الحياه بقا لونها بمبي وانا جمبك وانت جمبي".

مايا فارس هي ممثلة في بداية مشوارها الفني بدأت طريقها في عملين عرضا في رمضان الماضي، وهما "وضع أمني" و"الزيبق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار