هل تشارك إلهام شاهين في بطولة ع الزيرو مع محمد رمضان؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
هل تشارك إلهام شاهين في بطولة ع الزيرو مع محمد رمضان؟

نفت الفنانة إلهام شاهين الأنباء المتداولة خلال الفترة الماضية عن مشاركتها في فيلم ع الزيرو، الذي سيعود به الفنان محمد رمضان إلى السينما بعد غياب دام سنوات

إلهام شاهين ترد على شائعات مشاركتها محمد رمضان

وأكدت إلهام شاهين في تصريحات صحفية لها أن تلك الشائعات انتشرت بسبب مجرد ترشيح لها للمشاركة في فيلم ع الزيرو.

ولفتت إلهام شاهين أن عودتها إلى السينما من المقرر أن تكون من خلال فيلم بنات صابرة الذي أجل تصويره أكثر من مرة، مشيرة إلى أن موعد التصوير الجديد لم يتحدد بعد.

وكانت شركة العدل جروب بدأت في نشر صور من كوالبس فيلم ع الزيرو لمحمد رمضان ونيللي كريم والطفل منذر مهران والذي يدور أحداثه غي إطار اجتماعي كوميدي.

وكانت إلهام شاهين قد كشفت من قبل عن رأيها في الفنان محمد رمضان، بعد أن أوضحت أنها اعجبت بمسلسل البرنس، مشيرة إلى أنه ممثل جيد إلى جانب إجادة كافة المشاركين في العمل.

إلهام شاهين تكشف عن رأيها في محمد رمضان

وحول رأيها في الأغاني التي يقدمها محمد رمضان، ردت إلهام شاهين معبرة عن رأيها قائلة: "طالما ليه جمهور كبير يبقى هو بيقدم الصح".

وأوضحت إلهام شاهين أن محمد رمضان استطاع أن يرضى جميع الأذواق، الشباب يحبون أغنياته ويستمعون ويرقصون عليها في كل مكان، وعلى الرغم من أنه ليس مطربا لكن لديه أسلوب وأداء محبب يتماشى مع العصر وأسلوب الشباب الجديد.

وعبرت إلهام شاهين عن رأيها في محمد رمضان كممثل موضحة أنه عندما يتم وضعه في موقف أو مشهد صعب يكون رائعا.

وعن فكرة تقديم محمد رمضان لنفسه بلقب نمبر وان، اعتبرت إلهام شاهين أن هذه النقطة هي ما تعيبه ولكنها في النهاية هذه أمور أخلاقية ولا تريد أن تقوم البشر ولا تتدخل في تلك الأمور.

وأكدت الفنانة المصرية أنها تهتم فقط بالجانب الفني، فقد يكون هناك فنان اخلاقه رفيعة للغاية لكنه في النهاية أدائه التمثيلي سيء، لذا تهتم بالفنان الجيد حتى إذا كان لديه بعض الأخطاء تغفرها له من أجل الفن الجيد.

يذكر أن إلهام شاهين شاركت في رمضان 2022 بمسلسل "بطلوع الروح" الذي عُرض في النصف الثاني من شهر رمضان عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد vip.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار