إلهام شاهين توجه رسالة حادة لمنتقدي أعمالها

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
إلهام شاهين توجه رسالة حادة لمنتقدي أعمالها

وجهت الفنانة المصرية إلهام شاهين رسالة حادة إلى مهاجميها ومنتقدي أعمالها، وذلك أثناء استضافتها ببرنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه مواطنتها الإعلامية لميس الحديدي.

رسالة إلهام شاهين لمنتقديها

خلال تصريحاتها أكدت إلهام شاهين على أنها لا تتعمد استفزاز الجمهور، كما تحدثت عن شخصيتها خلال أحداث مسلسل "ألفريدو"، الذي عُرض مؤخرًا، موضحة أنها لم تتمكن من الخروج من الشخصية حتى الآن.

قالت إلهام شاهين لمهاجميها، ومهاجمي مسلسلها "ألفريدو" وقت عرض البوستر: "ميليشيات إلكترونية نشيطة وأنا عارفاهم من طريقة الكتابة وحافظاهم وحافظة طريقتهم، وبدأوا يشتموا احتياطي قبل ما يشوفوا ويقولك ست كبيرة وهتحب شاب صغير؟! حتى لو ده حقيقي ليه بتحكموا قبل ما تشوفوا؟"

تابعت إلهام شاهين قائلة: "أنا عارفة أن الهجوم ده عشان إلهام شاهين مش عشان المسلسل وده متوقع، لأن آرائي لا تتغير ومش بخاف من حد، وأنا صادقة مش بعرف أجامل ولا أنافق ولا حتى جمهوري عشان أكسبه، صعب تكسب كل الناس، الرسل وربنا سبحانه وتعالى فيه ناس لم تؤمن بهم تعمل كده أنت إزاي؟ أنت كده منافق". مُضيفة: "أنا مش قصدي أستفز الناس أنا ست صادقة جدًا ماعنديش توازنات، أنا بغير على ثلاث حاجات على الفن وبلدي وديني، لأن الآراء المتشددة مسيئة له، وبغير على بلدي واللي يقرب منها بأكله، والتلات حاجات دول متقربش منهم".

واستطردت قائلة: "اللي زعلان ومش بيحبني متتفرجش عليا أنا مش بشربك المسلسل بالعافية؟ طيب تتابع ليه المسلسل وبتدخل صفحتي ليه؟ أقلب المحطة، فيه ناس فاضية ومعندهاش شغلانة معنى أنك بتدخل على صفحتي وبتتناقش في العمل يبقى متابعني..مش عاوزاكم تحبوني لكن احترموا فني".

أما عن شخصية سوسو التي قدّمتها إلهام شاهين خلال أحداث مسلسل "ألفريدو" فقالت عن شعورها تجاهها: "أنا مخرجتش من شخصية سوسو لغاية دلوقتي ولسه مأثرة عليا، وأثرت عليا في تكريمي بمهرجان الإسكندرية السينمائي، وكنت في موود مسلسل ألفريدو وفي نفس الوقت أروح أشارك في المهرجان وهو جو تاني بمثابة عرس سينمائي وفرحة وغنا وفن والناس كانت فرحانة بيا، لكن في نفس الوقت كانت مشاعر متضاربة وبتعمل لخبطة، وكنت أتمنى أن يكون المسلسل والمهرجان في توقيتين مختلفين".

يأتي مسلسل ألفريدو من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عناني، إنجي كيوان، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

مؤخرًا، كانت الفنانة إلهام شاهين قد كشفت عن سر عدم إنجابها الأطفال وخضوعها للإجهاض، مؤكدة أنها راضية عن الأمر خاصة أنها لم تكن شخصية مسؤولة وتريد أن تعيش بدون قيود وبحرية. أوضحت إلهام شاهين خلال لقاء تلفزيوني، أنها لم يكن لديها الوقت لممارسة الأمومة والاهتمام بالأطفال، مشيرة إلى أنها اختارت أن تعطي وقتها للفن. قائلة: "راضية جداً عن فكرة عدم الإنجاب، أنا مش قد المسؤولية، عاوزة أكون حرة وأعيش للفن، والفن بيأخذ وقتنا كله، فيه أيام بنشتغل فيها 20 ساعة، أمتي الواحدة تمارس أمومتها وتاخد بالها من الأولاد لازم يكون فيه اختيار وأنا اخترت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار