إلهام شاهين تعترف بالخضوع لحقن الفيلر والبوتكس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 فبراير 2024
إلهام شاهين تعترف بالخضوع لحقن الفيلر والبوتكس

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن سر رشاقتها التي ظهرت بها خلال الفترة الأخيرة وشبابها الدائم، نافية الخضوع لعمليات التجميل. وفي الوقت نفسه ردت على الجدل الذي أثاره اعتزال الفنان عادل إمام.

إلهام شاهين تعترف بحقن الفيلر

وأوضحت إلهام شاهين في تصريحات صحفية لها أنها خضعت بالفعل إلى حقن الفيلر والبوتكس حسب ما يتطلبه الأمر بالإضافة إلى خضوعها إلى نظام صحي غذائي منذ فترة طويلة فقدت على إثره الوزن، مشيرة إلى أن جميع الفنانات يتبعن نفس الإجراءات بحقن الفيلر والبوتكس.

وعن منافستها الحالية مع ليلى علوي وهالة صدقي ويسرا في دور العرض، أوضحت أن بينهم صداقة قوية للغاية وعشرة عمر سواء كان العمل يجمعهم أم لا فهم على اتصال دائم.

وعبرت إلهام شاهين عن سعادتها بكل عمل لهم، متابعة: "عندما يصدر عمل لأي منهن أكون أول الموجودين من أجل التهنئة".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتحدث فيها إلهام شاهين عن سر رشاقتها وشبابها خلال الفترة الأخيرة، فمن قبل نشرت صوراً لها وكشفت عن السر موضحة أنها تتبع نظاماً غذائياً وتعليمات صديقتها الطبيبة التي تصف لها كيفية الحفاظ على رشاقتها.

وأوضحت أن صديقتها جعلتها أكثر تفاؤلاً، مشيرة إلى أن كل من يسألها عن سر جمالها ورشاقتها تخبرهم أنها صديقتها، موجهة لها الشكر.

وكانت إلهام شاهين ظهرت بنحافة ملحوظة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الثالثة، مشيرة إلى أن إشادة الجمهور بها جعلتها تشعر بسعادة شديدة ورغبة في فقدان المزيد من الوقت، موضحة أنها كانت تفقد الوزن في بعض الأوقات لكنها كانت تعود لاكتسابه من جديد.

إلهام شاهين تستعرض رشاقتها

وأشارت إلى أنها قررت الاعتماد على الأدوية الطبية لزيادة معدلات الحرق وأصرت على استكمال الأمر حتى شعرت بأنها أخف وزناً وأفضل صحياً، مشيرة إلى أنها تريد مواصلة فقدان الوزن.

وأكدت أنها تخلت عن كافة الأطعمة التي تحبها لكن تعليقات الجمهور أعطت لها حافز لفقدان مزيد من الوزن للوصول إلى الوزن المثالي.

إلهام شاهين ترد على جدل اعتزال عادل إمام

ومن جهة أخرى، ردت الفنانة إلهام شاهين على الجدل الذي أثاره إعلان المخرج رامي إمام اعتزال والده خلال تسلمه جائزة تكريمه ضمن حفل Joy Awards 2024  الذي أقيم في السعودية خلال الشهر الماضي.

وأوضحت إلهام شاهين أن اعتزال عادل إمام حرية شخصية خاصة أنه أعطى الفن الكثير على مدار مشواره الفني وتربع على عرش النجومية لأكثر من 60 عاماً.

وشددت على حق عادل إمام في الحصول على قسط من الراحة بعد تعب سنوات طويلة، موجهة له الشكر على تلك السنوات، مشيرة إلى أنه لا بد أن يشعر بالسعادة بترك رصيد فني سواء للجمهور من محبي السينما أو المسرح أو التلفزيون.

وكانت إلهام شاهين ردت من قبل على الهجوم الذي طال أسرة الفنان عادل إمام بعد الشائعات حول مرضه ومنع أسرته من التواصل مع الآخرين، مؤكدة أنها الأقرب له ومن حقها رعايته قائلة: "أنا مطمئنة على عادل إمام لأنه وسط أسرته"، مشيرة إلى أنهم يعطون له الاهتمام والرعاية ولن يوجد من هو أقرب له من زوجته وأولاده وإخوته.

وأكدت على رفضها التصريحات التي هاجم بها الفنانون أسرة عادل إمام، مؤكدة أنه مهما شعروا بالخوف عليه وعلى صورته أمام الجمهور إلا أن أسرته ستكون الأكثر حرصاً بالإضافة إلى أن تلك حياته الشخصية وليست ملكية عامة يتدخل فيها الجمعي.

يذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين كانت مسلسل 55 مشكلة حب الذي ظهرت فيه بحكاية ألفريدو وضم عدد من الحكايات والنجوم من بينهم أحمد فهمي وندى موسى وأمير شاهين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار