زوج فوز العتيبي يرد على متابعة انتقدت سب زوجته له في الفيديوهات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 فبراير 2023
زوج فوز العتيبي يرد على متابعة انتقدت سب زوجته له في الفيديوهات

هاجمت متابعة أحمد الموسى، زوج فوز العتيبي،  في رسالة أرسلتها عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات بسبب موافقته على ما وصفته المتابعة بإهانة زوجته له.

 رد أحمد الموسى على المتابعة معبرا عن اندهاشه من انتقاد ما يحدث بينه وبين زوجته وواصفا علاقتها بالعلاقة السهلة التي تشبه علاقة الأصدقاء.

متابعة تنتقد سب فوز العتيبي لزوجها

اعتادت فوز العتيبي نشر مجموعة من المقاطع والصور التي تظهر فيها وهي تداعب زوجها وتصفه بألفاظ تتضمن كلمات سباب وهو ما دفع متابعة لانتقاده وقال أحمد الموسى: "دايما تقولي يا تخسي وغيره وغيره تدرون يعني الحب والاحترام يعني ده احترام، أنا أخاطب إنسان أو إنسانة متزوجة فيه علاقات طيبة وفيه علاقات زي بينك وبين زميلتك وأصدقائك علاقات سهلة فيها استهبال وهزار لكن هذا لا علاقة له بالاحترام".

وجاء تعليق المتابعة بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه فوز العتيبي وهي في تحد مع زوجه للاحتفاظ بالماء في فمهم دون إخراجه أو الحديث، ولكن بعد أن خسرت فوز العتيبي  فسبت زوجها ضاحكة وهو ما تفاعل مع الزوج بالضحك والاحتضان.

اعتبر البعض أن مقطع الفيديو فيه إهانة لزوج فوز العتيبي وسخروا من المقطع في تعليقات كثيرة، إلا أن أحمد الموسى أصر على الرد بطرافة على الموضوع وتجنب استكمال الردود أو التطويل فيها مكتفيا بأن هذه هي طبيعة العلاقة بينهما والتي تشبه الصداقة وليس علاقات متحفظة في قالب جامد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار