نجم يوتيوب البحريني عمر فاروق يعلن زواجه برسالة أغضبت متابعيه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يوليو 2020
نجم يوتيوب البحريني عمر فاروق يعلن زواجه برسالة أغضبت متابعيه

أعلن نجم يوتيوب البحريني عمر فاروق خبر زواجه برسالة عبر مقطع فيديو تم اقتطاعه من بث مباشر له، غير أن متابعيه عبروا عن غضبهم من فحوى ما قاله.

نجم يوتيوب البحريني عمر فاروق يعلن زواجه

وقال عمر فاروق في المقطع المتداول إنه قد تزوج عن حب واختار عروسه بنفسه مؤكداً ان "الجبناء تزوجهم أمهاتهم"، وهو ما أغضب متابعيه الذين فوجئوا بانتقاده الواضح لطرق الزواج التقليدية المنتشرة بشدة في أغلب الدول العربية وليست منطقة الخليج العربي.

وأعلن نجم يوتيوب البحريني الذي يمتلك أكثر من 3 ونصف مليون متابع أنه قد خطب عروسه أمل البلوشي، من خلال منشور له عبر "انستقرام"، نشر من خلاله صورته مع خطيبته وكتب في تعليقه عليها: " 26 سنة وأمل.. يمكن مو أفضل سنة على العالم من حيث الخطط المتأجلة، العثرات المتكررة، الأرواح اللي فقدناها، العالم الموبوء. لكنها أكيد أفضل سنة لي، من الناحية الشخصية، لأني عرفت فيها معنى الأمل، تعمّقت فيه وعشته، ولأول مرة قدرت أرتبط فيه، روحيًا، فكريًا، وجسديًا. القصة عميقة جدًا في قلبي، لا يكفيها كابشن انستقرام، ولا ربما رواية حتى، ولكن الأهم فيها أنّها هي السنة اللي خطبت فيها حُب حياتي أَمَلْ، رسامة الأمل. ?".

جدل بسبب زواج مشاهير الخليج

لم يكن عمر فاروق هو أول من يحدث ضجة بقصة زواجه، حيث أشعلت السعودية فوز العتيبي ضجة عندما نشرت منذ شهور صورة وثيقة زواجها التي تضمنت الشروط التي فرضتها على عريسها والتي وافق عليها بكل سرور محدثاً ضجة داخل المجتمع السعودي. 

كما أثارت نجمة "سناب شات" السعودية هند القحطاني ضجة كبيرة أيضاً بما تم نشره عن رغبة المنشد أحمد العديم بالزواج منها رغم أنه يصغرها بنحو 20 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار