رد مفاجئ من هند القحطاني بعد سؤال ابنها الزواج من شقراء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
رد مفاجئ من هند القحطاني بعد سؤال ابنها الزواج من شقراء

نشرت هند القحطاني مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتناقش مع ابنها حل فتاة أحلامه، وذلك بعد سؤال مفاجئ من معاذ القحطاني لوالدته حول رأيها في زواجه من فتاة  شقراء.

ردت هند القحطاني على ابنها معاذ بعد سؤاله عن زواجه من شقراء بإجابة غير متوقعة، واستطرد الثنائي في حوارهما ليؤكد الابن أن أهم شرط من شروط قبوله الزواج من فتاة هو أن تحترم والدته.

هند القحطاني ترد على ابنها

وسأل معاذ القحطاني والدته: "توافقي أتزوج من شقراء؟" لترد هند القحطاني قائلة: "والله عادي شقرا أو سمرا ولا سودا ولا عادية ولا عربية أو أجنبية أو أمريكية، الحب ما يعرف هذه الأمور، قلبك وما يهوى، بس أهم شيء إن هذه المرأة ما تكون مهتمة بالمخدرات أو كحوليات بكثرة، أبعد عن هؤلاء".

بعدها قال معاذ لوالدته: "شرط إنها تحترمك"، لترد هند القحطاني قائلة: "هي راح تحترمني لأني أنا محترمة فلازم تحترمني".

هند القحطاني وابنها معاذ

هذه الفترة تظهر هند القحطاني بكثرة مع ابنها معاذ وهو ما يعتبره البعض رد ضمني منها على من وصفتهم سابقا بمحرضين ابنها عليها

فخلال الأسابيع الماضية، ردت هند القحطاني على شائعات اختفاء ابنها معاذ بسبب عدم رضاه عن سلوكها، قائلة: "عصابة تويتر يتهمونني بالعقوق ويحرضون أبنائي على عقوقي خاصة معاذ، وعجبي، كانوا يظنون أن معاذ ضدي عندما لم يكن يظهر كثيراً في سنابي"

وأضافت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي: "كانوا كلهم يكررون جملة: أفعلها يا معاذ، وأذهب بإخوتك للسعودية، أفعلها يا معاذ وأدب أمك، أفعلها يا معاذ وأنقذ أخوتك، افعلها يا معاذ واتصل على 911 وأخبرهم أن أمك تستغل أجسادكم".

أرجعت هند القحطاني سبب اختفاء ابنها معاذ إلى لانشغاله بالدراسة في المرحلة الثانوية والتركيز عليها، خاصة أنه أثناء خروجهم من المملكة كان في المرحلة المتوسطة ونظراً لاختلاف البلد والتعليم يريد أن يعيد ترتيب أولوياته.