هند البحرينية تتضامن مع نجمة خليجية شهيرة بعد إحراجها على الهواء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 نوفمبر 2019
هند البحرينية تتضامن مع نجمة كويتية شهيرة بعد إحراجها على الهواء

عبرت النجمة هند البحرينية عن تضامنها مع نجمة خليجية قد بكت مؤخراً بسبب تعرضها لموقف محرج على الهواء مما أدى إلى تعاطف الجمهور معها.

فقد علقت هند البحرينية على المقطع المتداول للفنانة سعاد سلمان التي بكت بسبب مطالبة أحد مشاهدي برنامجها لها بانقاص وزنها الزائد فوراَ، حيث قالت في مقطع فيديو: "كلنا نعرف أن المسلم من سلم الناس من لسانه ويده، المسلم مو بس يصلي ويصوم ويلبس حجاب ويتغطى.. لا.. هاي طالعلنا في التليفزيون يكلم البنت باسلوب ولا اوقح".

وأكملت هند البحرينية: "هاي ما هي مرتك ولا أمك ولا اختك ولا احد إلك.. على شنو تقولها اضععفي.. موب شغلك.. ياخي راجلها حاب كده.. الناس اللي حولها حابين هاللون متكتكة مظلظة على قولة اللبنانيين انت شو خصك". 

ثم عبرت النجمة البحرينية عن صدمتها بعد كشف سعاد سلمان لعمرها الحقيقي وهو 51 سنة، حيث علقت بقولها: "اختي سعاد.. حبيبتي تجننين وصدمتيني لما قولتي عمرك 51 مبينة في العشرين.. يمكن لانك مربربة.. لو ضعيفة ما بينتي كده.. ما عليك من احد.. حبي نفسك متل ما انتي وسوي رياضة.. وما عليك من هاالاشكال اللي يحاولون ينزلون من اي احد ناجح".

واختتمت هند البحرينية كلماتها بأنها تتعرض أيضاً للتنمر بسبب لون بشرتها الغامق، مطالبة أصحاب تلك التعليقات السلبية بالانشغال بأنفسهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار