ابنة ملكة كابلي بإطلالة تراثية ولقطات عفوية يوم التأسيس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير 2024
ابنة ملكة كابلي بإطلالة تراثية ولقطات عفوية يوم التأسيس

خطفت قمر السالم ابنة ملكة كابلي القلوب بلقطات عفوية احتفلت فيها مع والدتها بيوم تأسيس السعودية 2024 ونشرت خبيرة التجميل مجموعة من الصور التي كشفت عن تفاصيل إطلالة الصغيرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام.

ظهرت ابنة ملكة كابلي بعباءة تراثية مزينة بالنقوش، ووثقت الصور تعبيرات وجهها العفوية وجمالها، ليتغزل المتابعون في جمالها فيما عبر آخرون عن اندهاشهم من تحولها  لنسخة من ملكة كابلي قبل التجميل.

ابنة ملكة كابلي في يوم التأسيس

ويبدو أن ابنة ملكة كابلي صالحت الجمهور، بشكل غير مباشر، بعد غضب البعض من إطلالة والدتها في الاحتفال بيوم تأسيس السعودية 2024 حيث اعتمدت الفاشنيستا الشهيرة على إطلالة بتصميم ضيق عرضها للانتقادات ومكياج اعتمدت فيه على مكياج العيون السموكي الذي زينه الآيلاينر وهو ما جعل البعض يعتبر أن إطلالتها ليست تراثية لاعتمادها على تصميمات وتفاصيل لم تكن موجودة في التراث السعودي من قبل.

 نالت ملكة كابلي سيل من الانتقادات بسبب ما اعتبره البعض جرأة إطلالتها، وطالبوها بعد الظهور بالزي التراثي مجددا معتبرين أنها تسيء له، بحسب تعليقات البعض، فيماتغزل آخرون في جمالها.

ابنة ملكة كابلي

 وظهرت ملكة كابلي في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وهي تقف بجانب ابنتها مرتدية البرقع التراثي وتقف الابنة جوارها بلقطات عفوية، فيما ظهرت في صور أخرى بمفردها.

تفاعل الجمهور مع صور ابنة ملكة كابلي في يوم التأسيس في تعليقات من بينها: "جميلة الصبية الله بيحميهالك ويخليلك ياها". "نسخة منك يا ملكة". "سبحان اله البنت نسخة من والدتها ووالدها رغم إنهم ما يشبهون بعض! الله يخليهالهم". "لولا بنتك أنا كنت زعلت منك وايد وايد، ليش كل ها التحزيق والتخصير، مخصر وايد فستانك وما له أي علاقة بالتراث الزي التراثي بنسويه لنفخر بتراثنا وعادات أهالينا وأجدادنا مو عشان نزيف فيه ونطلعهم بيلبسوا ضيق ومحزق بس علشان صور بنتك الجميلة وايد خلاص راح نعفو عنك".

ابنة ملكة كابلي

كما فتحت صور ابنة ملكة كابلي الحديث عن عودة مشهورة منصات التواصل الاجتماعي لزوجها والد ابنتها حيث جاء في التعليقات: "كيف بنت مثل هذه ما ترقق قلوبكم وتخليكم ترجعون لبعض؟". "ملكة من كام يوم سويتي مقطع في عيد الحب بيبين فيه إنك سيبتي حبيبك علشان شك في غير محله، نعتبر إنه هاد إشارة لسبب انفصالك عن أحمد السالم بدي توضيح منك عن جد، نفسي أسمع خبر عودتكم لبعض وايد البنت جميلة وأنتو أسرة راح تكون دافئة فكري في الأمر، وكل سنة وأنت طيبة في يوم التأسيس".

يوم التأسيس السعودي 2024

احتفل المشاهير بيوم تأسيس السعودية والذي يأتي هذا العام تحت شعار يوم بدينا، ونشر نجوم الفن والرياضة والسوشيال ميديا، عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مجموعة من اللقطات التي وثقت إطلالاتهم بأزياء تراثية، وكان من بينهم سارة الودعاني والتي  نالت صاحبة أجمل إطلالة تراثية هي وأسرتها من قبل المتابعين، والدكتورة خلود والتي نالت انتقادات من بعض متابعيها بسبب المكياج الذي رأوه أنه لا علاقة له بالتراث السعودي وسط دفاع من متابعين آخرين عن الفاشنيستا الشهيرة.

كما حرص النجوم على تهنئة المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً من خلال الرسائل التي كتبوها عبر حساباتهم الشخصية والتي تفاعل معها الجمهور بقوة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار