نجمات أشعلن صيف 2021 بإطلالات جريئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يوليو 2021
نجمات أشعلن صيف 2021 بإطلالات جريئة

تتنافس النجمات فيما بينهن، منافسة غير معلنة، على الإطلالات الأجمل والأكثر تميزاً، في جميع المناسبات، ويأتي فصل الصيف ليحملهن على جناحه إلى شاطئ البحر، وصيف 2021 المميز، امتلأ بإطلالات النجمات الجريئة.

ولم تكن المنافسة بين النجمات خلال صيف 2021، على ارتداء المايوهات ونزول البحر أو المسابح فقط، بل وأيضاً، خطف بعضهن الأنظار من خلال جلسات التصوير الجريئة، اللاتي اختلفن فيما ارتدينه فيها، بين فساتين من قطعة واحدة، وأخرى قطعتين، وبعضهن بفساتين قصيرة جداً وألوان خاطفة.

وبعض إطلالات النجمات في الصيف، نالت إعجاب الجمهور، ولكن ولأن الحكم دائماً على مواقع التواصل الاجتماعي، لا يخضع لمعايير معينة، بعض هذه الإطلالات نال انتقادات وتعرضت صاحباته لهجوم وأثرن الجدل، بل إن بعضهن هددن باللجوء للقضاء بسبب هذا الهجوم.

مي عمر تخطف الأنظار بفستان من اللون الأحمر

خطفت الفنانة مي عمر الأنظار، بسبب إطلالتها الأخيرة بفستان قصير من اللون الأحمر، ونشرت مي عمر صورتها بالفستان عبر حسابها على إنستغرام.

ولاقت صورة مي عمر بالفستان الأحمر، رواجاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما حصلت على العديد من التعليقات الإيجابية، لمتابعيها اللذين عبروا عن إعجابهم بالفستان.

منة فضالي تثير الجدل بسبب المايوه

أثارت الفنانة منة فضالي، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطلع شهر يونيو الماضي، حيث شاركت جمهورها بصورة مرتدية مايوه أثناء السباحة.

صورة منة فضالي بالمايوه، لم تلبث أن انتشرت فور أن شاركتها الفنانة، وبالتالي تلقت العديد من التعليقات السلبية والانتقادات.

وهاجم البعض منة فضالي بسبب صورتها بالمايوه، بالرغم من أن الصورة لم تظهر سوى كتفيها، فيما اختفى باقي جسدها داخل الماء.

ومن هنا قررت منة فضالي عدم السكوت على هذه الانتقادات مرة أخرى، والتصدي لهذا الهجوم الذي يشنه عليها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخرجت في فيديو مباشر مع جمهورها، ووجهت لمنتقديها رسالة شديدة اللهجة، لافتة إلى أنها بدأت في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي شخص يسيء لها أو يعلق تعليقاً خارجاً، بما فيها التعليقات التي تتضمن محتوى يحمل معاني عن التحرش الجنسي أو السب والقذف.

رانيا يوسف والإطلالات الجريئة

يقترن اسم الفنانة المصرية رانيا يوسف، بصورة مكررة بإثارة الجدل والإطلالات الجريئة، وبدأ الأمر بارتداء رانيا يوسف فستان من اللون الأصفر والتقاط صورة مع  خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، لتتلقى الكثير من التعليقات المهينة.

وعلى إثرها قررت رانيا يوسف اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي شخص تحرش بها في التعليقات أو تطاول عليها بتعليق سخيف.

نجمات أشعلن صيف 2021 بإطلالات جريئة

وغردت رانيا يوسف قائلة: "سيتم تقديم بلاغات بصور وسكريت شوت لكل التغريدات المشاركة بالهاشتاج المسيء"، بعد أن دشن مغردون عددا من الهاشتاجات المسيئة لشخصها.

واستمرت رانيا يوسف في مشاركة جمهورها، بصور مختلفة لفساتين ارتدتها اخلال الإجازة الصيفية هذا العام، ومن ضمنها فستان أحمر مفتوح أبرز تفاصيل جسدها، ووشم على القدم.

هنا الزاهد زنجبار

اختارت الفنانة هنا الزاهد وزوجها الفنان أحمد فهمي،  جزيرة زنجبار بتنزانيا، لقضاء عطلتهما الصيفية لصيف 2021.

وظهرت هنا الزاهد خلال الرحلة إلى زنجبار بعدة إطلالات مختلفة، كانت أغلبها جريئة ومناسبة لأجواء الصيف على الجزيرة.

ونالت هنا الزاهد التعليقات الإيجابية التي سألتها عن تفاصيل هذه الإطلالات التي تنوعت بين فساتين وسروال قصير وقمصان مفتوحة.

مايان السيد تشعل الصيف

على خطى هنا الزاهد، اختارت الفنانة الشابة مايان السيد، جزيرة زنجبار وجهة لقضاء عطلتها الصيفية، بعد الانتهاء من مسلسلاتها في رمضان 2021، حيث شاركت بثلاثة أعمال دفعة واحدة، هي لعبة نيوتن وهجمة مرتدة وحرب أهلية، وحققت نجاحا كبيرا

وظهرت مايان السيد لافتة الأنظار بملابسها الجريئة أثناء عطلتها الصيفية، حيث ظهرت بجمبسوت مفتوح من البطن وكاش مايوه باللون الأخضر.

ولكن هذه ليست المرة الأولى التي تلفت فيها مايان السيد الانتباه بإطلالة جريئة، حيث ظهرت في زفاف الفنانين محمد فراج وبسنت شوقي، مرتدية فستاناً مفتوحا ومثيرا من قطعتين، مما أثار الجدل حولها.

ديانا هشام 

الممثلة الشابة ديانا هشام، تصدرت محركات البحث مؤخراً، بسبب صورة التقطتها مع لاعب كرة القدم المصري العالمي محمد صلاح على شاطئ البحر.

وظهرت ديانا هشام مع محمد صلاح مرتدية هوت شورت جينز وقميصا مفتوحا باللون الوردي، وانتشرت الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة.

نجمات أشعلن صيف 2021 بإطلالات جريئة

كما احتفلت ديانا هشام مؤخرا بعيد ميلادها، مرتدية فستانا مفتوحا من اللون الأبيض اعتبره البعض جريئا ولافتا.

ومن خلال الصور القادمة في الألبوم، نستعرض لكم أبرز صور النجمات المتنوعة واللاتي أثرن الجدل وخطفن الأنظار بإطلالاتهن الجريئة والمتنوعة في صيف 2021..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار