هند القحطاني تتعرض لانتكاسة صحية وصورها صادمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
هند القحطاني تتعرض لانتكاسة صحية وصورها صادمة

تعرضت الناشطة السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، هند القحطاني، لانتكاسة صحية ومضاعفات عدة، بعد إجرائها عمليتي تجميل مؤخرًا.

وظهرت الناشطة السعودية ومشهورة سناب شات هند القحطاني في مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات" بملامح صادمة، حيث كشفت خلال الفيديو عن المعاناة التي تمر بها من بعد إجرائها عملية تجميل في أنفها وحواجبها ومقدمة رأسها.

هند القحطاني تتعرض لانتكاسة صحية وصورها صادمة

هند القحطاني تتعرض لانتكاسة صحية:

كشفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني عن حدوث مضاعفات لها بعد إجراء عمليتي تجميل، مشيرة إلى أنها مريضة ولا تستطيع النوم.

وخرجت هند القحطاني في فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات، وهناك ضمادات طبية على أنفها، وأشارت إلى أنها مريضة ولا تستطيع النوم قائلة: ”تعبانة.. آخذ حبتين منوم ولا أنام“.

وكتبت هند عدة تدوينات عبر حسابها على سناب شات قالت فيها: ”والله ثم والله إني تعبانة، أحس إني أتعب أكثر من غيري، حظي شين في العمليات (ألا يباع الحظ فأشتريه).

وكانت هند القحطاني قد خضعت مؤخرا لعملية زراعة شعر في مقدمة الجبهة، لتتبعها بعملية تجميل بالأنف حدث لها مضاعفات بسببها.

هند القحطاني تتعرض لانتكاسة صحية وصورها صادمة

عمليات تجميل هند القحطاني:

وفي مايو/أيار الماضي، نشرت هند القحطاني على حسابها الرسمي على "سناب شات" صورة لآخر عملية جراحية خضعت لها.

وتداولت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، صورة هند القحطاني، التي كشفت فيها مكان إجراء العملية في رأسها: قائلة "الصورة من الكاميرا العادية عشان يتضح لكم مكان زراعة الشعر في مقدمة الرأس والحواجب".

وفي الأيام السابقة حيرت هند القحطاني الجمهور بشأن عمليتها الجراحية، ورفضت تكشف التفاصيل، واكتفت بسؤال الجمهور عن العملية التي خضعت لها، ونشرت على صفحتها على "سناب شات" أن العملية استغرقت 8 ساعات.

هند القحطاني:

هند القحطاني ناشطة سعودية ومشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي بإثارة الجدل بسبب آرائها المتحررة التي يصنفها عدد من مواطنيها بأنها مخالفة للعادات والتقاليد والأديان.

وهند القحطاني من مواليد 1974 تنتمي إلى قبيلة قحطان، وهي من أشهر القبائل في السعودية، وكانت قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية تعمل كمُعلمة، وسافرت إلى أمريكا من أجل استكمال دراستها.

وسبق أن أعنت هند القحطاني عن عدم نيتها العودة إلى المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي خوفاً من التعرض لتبعات هذا الأمر مع عائلتها. حيث كشفت هند القحطاني من قبل عن تشدد أسرتها.

وأوضحت هند القحطاني أن نتائج عودتها لن تكون سارة لها لأنه يمكن أن تكون هناك تداعيات يمكن أن تعتبرها في إطار المصائب.

وأشارت هند القحطاني إلى أن سبب عدم قدرتها على العودة للسعودية هو إجماع أفراد عائلتها على الاقتصاص منها بسبب تحررها من عادات وتقاليد المجتمع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار