هند القحطاني تشترط مبلغاً بالملايين لظهورها في اللقاءات التليفزيونية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
هند القحطاني تشترط مبلغاً بالملايين لظهورها في اللقاءات التليفزيونية

اشترطت هند القحطاني مبلغاً ضخماً مقابل ظهورها في أي لقاء تليفزيوني، معتبرة أن ظهورها في أي لقاء مكسب للقناة والمحاورين نظراً لشجاعتها ووضوحها.

وقالت هند القحطاني إن سبب عدم ظهورها في أي لقاءات تليفزيونية هو المبلغ الذي تشترطه للظهور معهم، حيث تشترط ربع مليون دولار أي ما يعادل مليون ريال سعودي.

أجر هند القحطاني للظهور في المقابلات التليفزيونية

وقالت هند القحطاني في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "أنا عمري ما ظهرت في أي لقاء في التليفزيون أو على اليوتيوب أو غيره، لأني قلت أبغي ربع مليون دوار أي مليار ريال سعودي فأنا مستحيل صدق تلاقوني، ويوم ما أقولكم إني طالعة أعرفوا إنهم دفعولي ربع مليون دولار ما دفعوا ما راح أطلع، بحس إني ريحت راسي أقسم بالله".

تصريح هند القحطاني أعاد إلى الأضهان مقطع مسرب بشأن اتفاقها عن أجرها الإعلاني فكان متابع قد نشر مقطع وهو يقرأ على متابعيه نص الرسالة والمحادثة التي جرت بينه وبين منسق هند القحطاني، ويعلق عليها بكلمات ساخرة، خاصة بعد أن أوضح المنسق بأن هذا السعر يشمل مشاركة ابنها معاذ، وقرأ الرسالة التي أرسلها له منسق الفاشنيستا السعودية والتي تضمنت أن سعر الإعلان 75 ألفاً "بدون معاذي".

تفاعل الجمهور مع مقطع فيديو هند القحطاني وحديثها عن المبلغ الذي تشترطه وجاء في تعليقات: "مافي احد طلبها للقاء بس بتسوي نفسها حديث المجتمع"، "الطمع ضيع ما جمع ع الفلوس الي عندك ماشاءالله برضو تبغين زياده وانتي ماشاءالله عندك فلوس تكفيك دهر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار