هند القحطاني تفاجئ متابعيها بارتداء الحجاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يناير 2022
هند القحطاني تفاجئ متابعيها بارتداء الحجاب

ظهرت الناشطة السعودية هند القحطاني عبر حسابها الشخصي على موقع سناب شات، في مقطع فيديو جديد ظهرت فيه هي ترتدي الحجاب مع ابنتها، أثار الفيديو تساءل البعض هل عادت هند لإرتداء الحجاب مرة أخرى.

هند القحطاني نسخة عن والدتها بالحجاب

فاجأت مشهورة سناب شات السعودية هند القحطاني، متابعيها بارتداء الحجاب مع ابنتها رؤى، حيث قامت بنشر مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي على تطبيق " سناب شات" ، وهي ترتدي الحجاب حيث علقت على الفيديو قائلة بأنها تشبه والداتها كثيرًا عند ارتدائه، فهي نسخة طبق الأصل منها بعدما قامت بوضع الحجاب عليها.

حيث قالت القحطاني: "رؤى تقولي شكلك يخبل، وفاطمة تضحك، قسما بالله أشبه أمي، نسختها"، وأوضحت قائلة :"والدتي تحب تتحجب وشعرها يبين إذا راحت مكان، وفي الغالب في البيت تحب تتحجب عشان ترتاح ".

تعليقات المتابعين على ظهور هند القحطاني بالحجاب

جاءت التعليقات ما بين الدعاء لهند بالهداية والعودة إلى ارتداء الحجاب، وما بين التغزل بجمالها وهي ترتدي الحجاب، حيث قالت أحدهم "هي تستهزء بالحجاب ولا شنو"، وعلقت أخرى قائلة : " أحلى بالحجاب يا هند وبنتك الله يهديكم"، بينما تساءل أخر عن قصدها بهذا المقطع قائلًا : " ايش تقصد يوم نقول امي تطلع وتحت طرحتها كذا وشعرها يبين مو عشان شي".

بينما قال آخرون أنها تستهزي بالحجاب حيث كتب أحدهم معلقاً : " قاعده تتريق على امها و طريقة لبسها للحجاب لا حول و لا قوة الا بالله"، "تهبل بالحجاب سُبحان الله الله يهديها ويهدينا معاها "، بينما كتبت أخرى " امك بالفلتر او بدون فلتر"، " الله يهديها والله شكلها حلو وهي متحجبه"، " السؤال : أمه راضيه عليه او لأ.؟ ".

هند القحطاني توجه رسالة للثريات العرب

وجهت هند القحطاني رسالة إلى النساء الثريات العربيات والخليجيات خصوصا دعتهم فيها إلى تقدير أنفسهن وعدم الاكتراث بالتجميل لأنهن لسن مضطرات لذلك.

وقالت هند القحطاني، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات، أنها تريد أن توجه رسالة إلى النساء المقرشات والمرأة العربية والخليجية خصوصا التي لديها دراهم وأموال.

واستهلت هند القحطاني الفيديو بالحديث عن نفسها قائلة:"الآن أصبحت من النساء الثريات اللاتي يمتلكن في أرصدتهن الملايين يحقني الآن أتكلم كسيدة ثرية".

وتابعت:"طب حبيبتي المرأة العربية والخليجية تحديدا على وجه الخصوص والتحديد إذا كان عندك فلوس فأنت وقتها مش مضطرة ولست مطالبة بأن تكوني جميلة ولا تكتوكة عشان يتقبلك المجتمع والرجل"

وأضافت “يعني أنا مني عارفة شو هذه العقدة عند العرب على النساء فقط أنا منى عارفة ليش نحن النساء لا نقدر أنفسنا حق تقديرها حبيبتي معك فلوس أقوى سلطة في العالم هي سلطة المال فالمال هو العزة والقوة والسلطة والسؤدد أما أنك تجين أنه عندك أموال كمان تبغني تريدين أن تكونين أمام المجتمع حلوة وتكتوتة يا أختي طز وألف طز وطز عندك فلوس يا ماما 99.99 بالمئة من الرجال يتمنونك ومثلهن من النساء يقدرونك ويحترمونك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار