سبب غياب هند صبري عن موسم رمضان 2024 ومصير البحث عن علا 2

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير 2024
سبب غياب هند صبري عن موسم رمضان 2024 ومصير البحث عن علا 2

تحدثت الفنانة التونسية هند صبري، عن أسباب غيابها عن الموسم الرمضاني 2024، حيث إنها أيضاً لم تشارك في الموسم الرمضاني منذ نهاية مسلسلها هجمة مرتدة الذي شاركت فيه عام 2021 مع الفنان المصري أحمد عز.

هند صبري والموسم الرمضاني 2024

قالت هند صبري خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي، إنها شعرت بالتعب كثيراً بعد انتهاء تصوير مسلسل هجمة مرتدة، وذلك بسبب توقف التصوير في المنتصف نظراً لانتشار فيروس كورونا، وهو ما جعلها تنسى الشخصية والدور لفترة طويلة ثم عادت للاستكمال، لذلك شعرت بالأرق.

وأكدت أن التوتر الذي يحدث بسبب مسلسل رمضان لا يكون مثل الأعمال التي تشارك خارج السباق الرمضاني، بالإضافة إلى أن شخصيتها في مسلسل البحث عن علا استنفذت الكثير من طاقتها وذلك بسبب أنها تشارك بالتمثيل والإنتكاج أيضاً.

كما وعدت الجمهور بأنها ستسعى جاهدة للعودة في رمضان 2025، موضحة أنها تحضر خلال الفترة الحالية لفيلم مع المخرج أبو بكر شوقي، وستبدأ تصويره بعد انتهاء رمضان.

هند صبري تطرح خط أزياء جديد

أوضحت صبري أنها بعد مسلسل البحث عن علا الجزء الأول تساءل الجمهور حول ستايل شخصيتها في العمل، مشيرة إلى أنها عندما وجدت طلب على ستايل علا قررت أن تقوم بطرح ماركة خاصة بها باسم SECOND CHANCE وهو مقتبس من لوك شخصيتها.

وعن ترشح فيلم بنات ألفة للمرحلة النهائية المختصرة من ترشيحات جوائز الأوسكارفي دورته الـ 96 ضمن فئة أفضل فيلم وثائقي، فقالت إن وصوله للمرحلة النهائية كان مفاجئة كبيرة لطاقم العمل كله، مكملة: "هو فيلم وثائقي مهجن، أحداث واقعية وشخصيات حقيقية، وأنا في الفيلم هند صبري الممثلة اللي جاية تمثل دور المرأة الحقيقية اللي هي ألفة، هو فيلم غريب، وفي نفس الوقت كون إن المخرجة التونسية كوثر بن هنية رُشحت من قبل للأوسكار إحنا كعرب لازم نفتخر إن عندنا مخرجة تونسية عربية مرشحة للمرة الثانية للأوسكار".

شاهدوا الفيديو

في نفس اللقاء أيضاً تحدثت هند صبري عن استعداها لطرح الموسم الثاني من مسلسلها الشهير البحث عن علا، حيث يشاركها البطولة الفنان التونسي ظافر العابدين، وعدد آخر من النجوم وسيتم طرحه قريباً عبر منصة نتفلكس.

وأوضحت أن اسم شخصية الفنان ظافر العابدين هي كريم، ووجد فريق العمل أنه المناسب للدور، ووجوده معها في العمل يعتبر عودة للثنائي بين ظافر العابدين وهند صبري منذ مسلسلهما حلاوة الدنيا الذي عُرض في عام 2017.

كما قالت أن الموسم الثاني سيعود من خلاله الفنان طارق الإبياري الذي يجسد دور شقيقها في مسلسل عايزة أتجوز، حيث تؤكد على أن الجمهور بحث عنه في الموسم الأول في البحث عن علا ولكن الحلقات كانت قصيرة ولم يكن بها مساحة لوجود شخصيات أكثر مما شاركت، بالإضافة إلى أن الموسم الأول كان يمثل تذكير للجمهور بشخصية علا وماضيها وحاضرها استعداداً للموسم الثاني.

كما كشفت صبري عن أسباب تنازلها عن منصب سفيرة لدى الأمم المتحدة، حيث قالت إنها شعرت باختلاف المعايير بين الشرق والغرب، ولذلك انسحبت بسبب شعورها بالعجز لما يحدث في غزة ووجودها في منصب كبير مثل هذا ولا تستطيع أن تقوم بدور إيجابي واحد لغزة.
أكدت على أن الأمم المتحدة تفهمت موقفها وشكروها في بيان خاص بهم، حيث إنها ظلت سفيرة لدى الأمم المتحدة لمدة 13 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار