مجموعة Moschino لخريف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 فبراير 2022
مجموعة Moschino لخريف 2022

موسكينو "Moschino" يعود إلى أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week من أجل مجموعة خريف وشتاء 2022  مستوحاة من الفن السريالي "Surrealist"، عرض المدير الإبداعي جيريمي سكوت مجموعة ديناميكية مليئة بالمراجع الفيكتورية والزخارف.

إذا تم تكليف شخص ما أو شيء ما، بإنشاء نسخة مستنسخة من قصر كبير اليوم، فهل ستظل إطارات الصور الباروكية والخزائن الفخمة وساعات الأجداد والثريات المكسوة بالكريستال، علامة على زخارف المسكن ذي النقود؟ على سبيل المثال مجموعة موسكينو Moschino تبدو كما لو أن سكوت دخل منزلاً إيطالياً فخماً وقال، يمكنني تحويل هذا إلى ملابس وليس بطريقة سكارليت أوهارا وهي تصنع ثوباً من الستائر ولكن بطريقة "الجميلة والوحش" سحر تحويل الأجهزة المنزلية اليومية إلى مخلوقات متحركة.

تفاصيل مجموعة Moschino لخريف 2022

هناك فستان سهرة على شكل ساعة وصواني تقديم فضية موضوعة معاً على القطع العلوية والفستان الذي يأتي مع قيثارة كاملة مثبتة في الخلف، تسحب الدرج بمثابة أزرار الأواني الفضية مكدسة أسفل مقدمة التماثيل النصفية.

كانت أرشيفات العلامة التجارية مصدر إلهام رئيسي لجيرمي سكوت هذا الموسم على وجه التحديد، كان استخدام مؤسس المنزل فرانكو موسكينو لدبابيس أدوات المائدة ومقابض الصنابير الساخنة والباردة كمراجع شاملة، فضلاً عن فكرة "المنزل المجهز تجهيزاً جيداً"، إلى جانب استكشاف المراجع السريالية وتحديداً عمل المخرج ستانلي كوبريك، أخذ سكوت الحضور في رحلة حيوية ومليئة بالشخصية.

مراجعة مجموعة Moschino لخريف 2022

  • نظراً لأن عارضات الأزياء يتبخترون على الألحان الأوبرالية، فقد عُرض على الضيوف مظهراً أنيقاً داخل عالم سكوت السريالي المليء بالذهب. 
  • كان افتتاح العرض عبارة عن ثلاث قطع مستوحاة من التسعينات من القرن الماضي ومزينة بأجزاء ذهبية كثيفة.
  •  بعد ذلك وجد سكوت قدمه، حيث عرض مجموعة متنوعة من العبايات النحتية والملابس الخارجية وهو مكان يزدهر فيه المصمم الأمريكي بالتأكيد.

إذا لم يكن الأمر واضحاً من أغطية الرأس بظل المصباح والفساتين المكسوة بالنسيج، فإن مجموعة خريف وشتاء 2022 التي قدمها جيرمي سكوت لموسكينو، تعكس الأساسيات الأنيقة لأي منزل جيد الأداء، من التطريز الشامل لأدوات المائدة إلى  تصميم فن "Trompe l"oeil harps"، تم وضع الديكور المزخرف للأرستقراطيين مثل Louis XIV في سياق عالم Moschino المرح وشوهدت عبارات روح الدعابة مثل "Maid in Italy" و "Gilt not Guilt" منقوشة على فساتين صغيرة فاتنة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار