هيا الشعيبي تحتفل باليوم الوطني السعودي بإطلالة لافتة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
هيا الشعيبي تحتفل باليوم الوطني السعودي بإطلالة لافتة

احتفلت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، باليوم الوطني السعودي. وذلك من خلال نشر مجموعة من الصور والمقاطع المُصوّرة التي تعبر بها هيا عن فرحتها بهذه المناسبة.

خلال بعض الصور المتداولة، ظهرت هيا، وهي تضع مكياجها الخاص، بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وامتازت بظهور جمالها وملامحها. من ناحيتهم، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالصور التي شاركتها الفنانة الكويتية، وأشادوا بجمال إطلالتها وظهورها المميز.

هيا الشعيبي تحتفل باليوم الوطني السعودي بإطلالة لافتة

هيا الشعيبي تحتفل باليوم الوطني السعودي بإطلالة لافتة

يُذكر أن الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، تحرص باستمرار على زيارة المملكة العربية السعودية، والاحتفاء بالشعب السعودي، والمشاركة في المناسبات الوطنية.

دعوة هيا الشعيبي لحضور احتفالية اليوم الوطني السعودي

سابقًا، كانت هيا الشعيبي قد نشرت عبر إنستغرام تلقيها دعوة لحضور احتفالية اليوم الوطني السعودي، كان الدعوة مُدونًا بها ما يلي: "السيدة هيا الشعيبي/ حضورك بصمة فخر وتشريفك ذخر لنا مشاركتك بأجمل احتفالية تضم النخبة الراقية أمثالكم".

من جهتها أرفقت هيا الشعيبي صورة الدعوة التي تلقتها بتعليق تقول خلاله: "بعد قلبي بنات الكويت وأهل السعودية الله لا يحرمني منكم خالدة الصالح مشكورة بعد قلبي أكيد بإذن الله".

هيا الشعيبي تحتفل باليوم الوطني السعودي بإطلالة لافتة

يُذكر أن هيا الشعيبي كانت قد كشفت مؤخرًا عن نوع جنينها بعد أن أعلنت عن حملها للجمهور، ليكون ذلك طفلها الخامس من زوجها الفنان الكويتي هاني الطباخ. ظهرت هيا الشعيبي خلال بث مباشر عبر سناب شات وهي تقوم بإعداد الطعام، إلا أن أحد المتابعين أرسل لها إيموجي أسد وهو ما أسعدها لذا قررت أن تعلن عن نوع جنينها.

قالت هيا الشعيبي: "أنا حامل ببنوته"، قبل أن تشوق الجمهور لباقي التفاصيل: "وإذا جاني أسد تاني بقول لكم باقي تفاصيل الحمل وأنا في الشهر الكام ومتى موعد ولادتي".

عطلة اليوم الوطني السعودي 2023

تبدأ عطلة اليوم الوطني السعودي 2023 في المملكة العربية السعودية يوم السبت 23 سبتمبر، وتمتد الإجازة حتى يوم الأحد 24 سبتمبر بما أن السبت هو يوم عطلة رسمية أسبوعية. وفعليًا تبدأ إجازة اليوم الوطني السعودي منذ يوم الجمعة 22 سبتمبر كعطلة رسمية وتستمر على مدار يومين إضافيين السبت 23 سبتمبر والأحد 24 من نفس الشهر.

تستعد جدة والمملكة بأسرها للاحتفال باليوم الوطني السعودي بعدد من الاستعراضات الجوية والألعاب النارية والمهرجانات والعروض الترفيهية، بالإضافة إلى عروض فنية من التراث المحلي ونافورة راقصة وأكشاك الحرف اليدوية، هذا بالإضافة إلى مشاركة بعض المطاعم بتقديم أطباق خاصة بهذه المناسبة.

أيضًا، تنطلق عروض الألعاب النارية في سماء جدة بروميناد في اليوم الوطني السعودي 2023، حيث تضيء سماء جدة بالألعاب النارية يوم السبت 23 سبتمبر في الساعة 9 مساءً، مع استمرار الاحتفالات والعروض الموسيقية طوال فترة نهاية الأسبوع.

كذلك، تنطلق عروض الفلكلور السعودي يوم السبت 23 سبتمبر ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي وذلك في جدة بروميناد. وتُقام مسيرة الحرس الملكي في جدة لهذا العام كما هو معهود، في كل من جدة بروميناد ونادي جدة لليخوت بدءاً من الساعة 6:45 مساءً وتستمر لمدة ساعة، وتسلّط المسيرة الضوء على الحاضر والمستقبل تماشياً مع رؤية السعودية 2030.

اليوم الوطني السعودي الـ93 لعام 2023، في المملكة العربية السعودية، هو الاحتفال الرسمي بتوحيد المملكة، وهو اليوم الذي أُصدر فيه المرسوم الملكي بواسطة الملك المؤسس عبد العزيز، بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية وذلك في عام 1932.

يُذكر أن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 2023 كانت قد انطلقت بالفعل، بعد إصدار الهوية الخاصة باليوم تحت شعار نحلم ونحقق، وهو الشعار الذي كشف عنه المستشار تركي آل الشيخ،رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، فيما ينتظر الجميع انطلاق الفعاليات على أرض الواقع بشكلها المعتاد من بين الألعاب النارية والعروض الوطنية وغيرها من الاحتفالات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار