حليمة بولند تحتفل باليوم الوطني السعودي وتطلق الزغاريد

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
حليمة بولند تحتفل باليوم الوطني السعودي وتطلق الزغاريد

احتفلت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، اليوم الوطني السعودي الـ 93 على طريقتها الخاصة من خلال مشاركة فرقة تغني الأغاني التراثية الوطنية، والرقص والغناء معهم بصحبة عدد من أصدقائها.

حليمة بولند تحتفل باليوم الوطني السعودي

ووثقت حليمة بولند احتفالها باليوم الوطني السعودي عبر حسابها الشخصي على تيك توك حيث ظهرت برفقة فرقة استعراضية وعدد من المشاهير وأصدقائها يرددون الأغاني معاً.

وارتدت حليمة بولند ملابس باللون الأخضر مستوحاة من الزي الشعبي، معبرة عن فرحتها بالاحتفال من خلال ترديد كلمات أغنية "يا سلامي عليكم يالسعودية"، وأطلقت الزغاريد أثناء غناء الفرقة.

وعلقت حليمة بولند لافتة على أحد المباني، مرسوم عليها العلم السعودي، وعلم الكويت، مدون عليها: "أنا كويتي وأحب السعودية"، وشاركت متابعيها عدداً مختلف من الإطلالات جاءت جميعها باللون الأخضر.

إطلالات حلمية بولند في اليوم الوطني السعودي

واستعرضت حليمة بولند أحد إطلالتها التي غلب عليها الطابع التقليدي معلقة عليها بكلمات حماسية: "صوب عين الشمس حنا مسافرين طبعنا طبع التحدي ثابتين فينا من حكامنا قوة وحسم في الرخا وفي الشدايد جاهزين".

حليمة بولند تحتفل باليوم الوطني السعودي وتطلق الزغاريد

ومازحت حليمة بولند أحد أعضاء الفرقة الشعبية أثناء محاولة وضع صقر على يدها من أجل التقاط صورة به قائلة: "الله يخليك عندي عيال بربيهم بنتين من بطني وبنتين متبنياهم يعني 4، هخلص احتفالي باليوم الوطني السعودي ما أبي أموت".

حليمة بولند تحتفل باليوم الوطني السعودي وتطلق الزغاريد

يُحتفل باليوم الوطني السعودي كل عام في يوم 23 من سبتمبر، وذلك تخليداً واحتفالاً بتأسيس المملكة العربية السعودية عام 1932 على يد الملك عبدالعزيز آل سعود

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار