سارة الودعاني تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 93 برفقة أطفالها

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023
سارة الودعاني تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 93 برفقة أطفالها

حرصت خبيرة التجميل ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، سارة الودعاني، على الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 93 برفقة أطفالها.

سارة الودعاني تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ93

شاركت سارة الودعاني مقطع مُصوّر تظهر خلاله برفقة أبنائها الصغار سعد وسكرة، وهم يحتفلون باليوم الوطني السعودي الـ93. ظهرت سارة الودعاني خلال الفيديو، الذي شاركه أيضًا العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهي وأبنائها يحملون أعلام المملكة العربية السعودية الخضراء وظلوا يلوحون بها.

كان سعد نجل سارة الودعاني يرتدي الزي الوطني السعودي والبشت، فيما ظهرت سكرة، خلال الفيديو، وهي ترتدي فستاناً أبيضًا مزينًا باللون الأخضر.

أرفقت سارة الودعاني الفيديو السابق والذي شاركته عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، بتعليق قالت خلاله: "وطني الغالي". بدورهم، تفاعل العديد من متابعي سارة الودعاني مع الفيديو، مُتمنين لها ولأبنائها السعادة. فجاء في أحد التعليقات: "الله يحفظكم حبيبتي" وقال تعليق آخر: "كل عام والسعودية وأهلها بأمن وأمان".

اليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني السعودي في المملكة العربية السعودية، هو الاحتفال الرسمي بتوحيد المملكة، وهو اليوم الذي أُصدر فيه المرسوم الملكي بواسطة الملك المؤسس عبد العزيز، بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية وذلك في عام 1932.

يُذكر أن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ93 لعام 2023، كانت قد انطلقت بعد إصدار الهوية الخاصة باليوم تحت شعار "نحلم ونحقق"، وهو الشعار الذي كشف عنه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

يحمل الاحتفال باليوم الوطني السعودي كل عام العديد من الفعاليات، والتي تتضمن عروض الألعاب النارية والعروض الوطنية والمواكب والحفلات وغيرها العديد من الفعاليات الأخرى التي تهدف إلى إحياء التراث الوطني السعودي وتعريف العالم بتاريخ المملكة العربية السعودية، فتتعدد وتختلف طرق الاحتفال بهذا اليوم المميز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار