احتفال جورجينا رودريغيز باليوم الوطني السعودي الـ93

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
احتفال جورجينا رودريغيز باليوم الوطني السعودي الـ93

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وصور يوثقون مشاركة جورجينا رودريغيز، صديقة لاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، في احتفالات اليوم الوطني الـ 93 في المملكة العربية السعودية.

احتفال جورجينا رودريغيز باليوم الوطني السعودي

خلال المقطع المتداول، ظهرت جورجينا وهي تتسوق من أحد المتاجر في الرياض، وترتدي عباءة لونها قريب من اللون الأخضر. كما ظهرت جورجينا خلال إحدى الصور وهي تحمل علم المملكة العربية السعودية.

احتفال جورجينا رودريغيز باليوم الوطني السعودي الـ93

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تظهر خلالها جورجينا رودريغيز، وهي ترتدي العباءة العربية التقليدية، فقد ارتدتها لأول مرة في أحد ملاعب قطر أثناء فعاليات كأس العالم الماضي، وذلك أثناء استضافة الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وزوجته الشيخة موزا لجورجينا وأبناء اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، أثناء إحدى مباريات كأس العالم الذي أقيم في قطر.

شاركت الشيخة موزة مجموعة من الصور من دور المجموعات، ظهر خلالها الأمير الوالد وهو يتحدث إلى جورجينا برفقة إحدى بناتها، بينما استمعت الشيخة موزا إلى كلمة جونيور، الابن الأكبر للاعب البرتغالي. كان ذلك قبل انتقال صديقها كريستيانو رونالدو رسميًا إلى المملكة العربية السعودية بعد انضمامه إلى فريق نادي النصر السعودي.

المرة الثانية التي اختارت جورجينا خلالها ارتداء العباءة كان أثناء حفل استقبال جماهير نادي النصر السعودي احتفالا بتعاقد النادي مع النجم العالمي، كريستيانو رونالدو، داخل ملعب مرسول بارك لنادي النصر السعودي في يناير الماضي.

حينها، ظهرت جورجينا خلال مقطع فيديو مع إحدى مذيعات الحفل وهي تعلمها كيفية قول أهلا باللغة العربية، حيث رددت جورجينا ورآها هالو هلا ومرحبا، ولترد المذيعة عليها أهلا جورجينا.

كما ارتدت جورجينا في بعض رحلات التسوق والظهور في المطاعم، إطلالات محتشمة مختلفة بين المعاطف والجواكيت الطويلة والفساتين الميدي والبليزر، على خلاف شخصيتها الجريئة والمعهودة في اختيارات ملابسها.

اليوم الوطني السعودي الـ93

اليوم الوطني السعودي الـ93 لعام 2023، في المملكة العربية السعودية، هو الاحتفال الرسمي بتوحيد المملكة، وهو اليوم الذي أُصدر فيه المرسوم الملكي بواسطة الملك المؤسس عبد العزيز، بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية وذلك في عام 1932.

يُذكر أن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 2023 كانت قد انطلقت بالفعل، بعد إصدار الهوية الخاصة باليوم تحت شعار نحلم ونحقق، وهو الشعار الذي كشف عنه المستشار تركي آل الشيخ،رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، فيما ينتظر الجميع انطلاق الفعاليات على أرض الواقع بشكلها المعتاد من بين الألعاب النارية والعروض الوطنية وغيرها من الاحتفالات.

تبدأ عطلة اليوم الوطني السعودي 2023 في المملكة العربية السعودية يوم السبت 23 سبتمبر، وتمتد الإجازة حتى يوم الأحد 24 سبتمبر بما أن السبت هو يوم عطلة رسمية أسبوعية. وفعليًا تبدأ إجازة اليوم الوطني السعودي منذ يوم الجمعة 22 سبتمبر كعطلة رسمية وتستمر على مدار يومين إضافيين السبت 23 سبتمبر والأحد 24 من نفس الشهر.

تستعد جدة والمملكة بأسرها للاحتفال باليوم الوطني السعودي بعدد من الاستعراضات الجوية والألعاب النارية والمهرجانات والعروض الترفيهية، بالإضافة إلى عروض فنية من التراث المحلي ونافورة راقصة وأكشاك الحرف اليدوية، هذا بالإضافة إلى مشاركة بعض المطاعم بتقديم أطباق خاصة بهذه المناسبة.

كذلك، تنطلق عروض الفلكلور السعودي يوم السبت 23 سبتمبر ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي وذلك في جدة بروميناد. وتُقام مسيرة الحرس الملكي في جدة لهذا العام كما هو معهود، في كل من جدة بروميناد ونادي جدة لليخوت بدءاً من الساعة 6:45 مساءً وتستمر لمدة ساعة، وتسلّط المسيرة الضوء على الحاضر والمستقبل تماشياً مع رؤية السعودية 2030

.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار